تعليم وشباب

آخر مقالات تعليم وشباب

حصلت الزعابي على شهادة تقدير من المكتب الإقليمي لدول الخليج لمايكروسوفت



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

ابتكرت المواطنة فاطمة جاسم جاسم خلفان الزعابي، فكرة تُمكّن من استخدام برنامج "مايكروسوفت بوربوينت"، للتصاميم الهندسية مثل مجال تصميم الفلل.

وعليه، نالت الزعابي تكريم وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وذلك تقديراً لفكرتها الابتكارية، وتعزيزاً للجهود الحثيثة التي تبذلها "وزارة التعليم العالي والبحث العلمي"، في تشجيع ودعم الإماراتيين والإماراتيات المبتكرين والمبدعين في كافة المجالات ذات الأولوية للدولة، بحسب وكالة "وام".

في السياق ذاته، حصلت الإماراتية فاطمة جاسم خلفان الزعابي، خلال ديسمبر (كانون الأول) 2013، على شهادة من "مايكروسوفت" لتصميمها برنامجاً عالمياً في تطوير الـ"بوربوينت" لتصميم الفلل هندسياً، والذي يعدّ الأول من نوعه على مستوى العالم، وعليه، تلقّت دعوة من الرئيس الأميركي، باراك أوباما، لحفل عشاء احتفاءً بتحقيقها هذا الإنجاز العالمي.

ونالت الزعابي، من إدارة حقوق النشر والتأليف في "وزارة الاقتصاد" شهادة تسجّيل لمصنف سمعي بصري، وشهادة تسجيل لمصنف مادة مكتوبة، كما حازت على جائزة "الشيخة شمسة بنت سهيل للمبدعات" في دورتها 2013 في مجال الاقتصاد والأعمال، فيما يعدّ إنجازها الأول على مستوى العالم في تعديل البرنامج، لخدمة قطاع المهندسين المعماريين في تصميم الفلل والمباني الحديثة المتطورة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND