تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تهدف مبادلة لتوفير فرص عمل في قطاع التكنولوجيا المتطورة في أبوظبي



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلنت شركة المبادلة للتنمية "مبادلة"، استحواذها على حصة شركة "هيوليت باكارد" إتش بي، في شركة "إنجازات لنظم البيانات" البالغة 40%، ما يجعلها المالك الوحيد للشركة العاملة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات في الإمارات.

وأوضحت "مبادلة"، أن عملية الاستحواذ تعزز نهج الاستثمار الفعال الذي تتبعه في البنية التحتية، وعمليات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لدفع عجلة النمو الاقتصادي، وتوفير فرص عمل في قطاع التكنولوجيا المتطورة في أبوظبي، وذلك بحسب مانقلته صحيفة "الإمارات اليوم".

وفي تعليقه على الموضوع، قال الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في "مبادلة"، حميد الشمري: "إن عملية الاستحواذ على كامل ملكية شركة ،إنجازات، تمثل خطوة مهمة أخرى في مسيرة نمو ونضج ،مبادلة، في هذا القطاع"، مشيراً إلى أن الشركة تبني محفظتها من حلول تخزين البيانات الموثوقة والآمنة، وتأسيس صناعة تكنولوجيا معلومات واتصالات مزدهرة في الإمارات.

ومن ناحيتيه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "إنجازات لنظم البيانات"، إبراهيم لاري: "إن إنجازات، جمعت بين الخبرات والمعارف المحلية، وبين الحضور العالمي الذي تتمتع به ،هيوليت باكارد، لتغدو أحد المزودين الرئيسين لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الدولة، وإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى المنطقة".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND