تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تم تصميم المركز لاستقبال ما يقارب 180 مراجعا يومياً



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أفادت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أنها وسعت أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، بافتتاحها فرعها الأحدث في منطقة الخليج التجاري في دبي.

وبحسب صحيفة "البيان"، يهدف افتتاح المركز الجديد إلى تعزيز الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها، المتواجدين في هذه المنطقة والذين يبلغ عددهم 10.000 عميل.

وسيتيح المركز الجديد جميع الخدمات التي توفرها "إمباور"، للوفاء باحتياجات العملاء المتواجدين في منطقة الخليج التجاري، والتي تتضمن عمليات التسجيل، وخدمات الدفع والاستعلام عن الفواتير بالإضافة إلى استقبال الشكاوى، وتم تصميم المركز لاستقبال ما يقارب 180 مراجعا يومياً.

ويعد هذا المركز الرابع من نوعه، حيث كانت المؤسسة افتتحت عدة مراكز في كل من مباني الحضيبة للجوائز، و"جميرا بيتش ريزدنس"، و"أبراج بحيرات جميرا".

وقال الرئيس التنفيذي لـ"إمباور"، أحمد بن شعفار: "إن افتتاح مركز خدمة العملاء في منطقة الخليج التجاري، يدل على مدى التزامنا المستمر للوفاء بكافة احتياجات عملائنا والسعي لتلبية كافة متطلباتهم، الأمر الذي ساهم في أن نصبح أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم".

وأضاف ابن شعفار، "اليوم أصبحت خدمات تبريد المناطق عنصراً أساسياً في المجتمع كما هو الحال بالنسبة لخدمات المياه والكهرباء، مما يحتم علينا أن نعمل جاهداً لتوفير أفضل مستوى من الخدمات لعملائنا".

وأشار ابن شعفار، إلى نجحاح "إمباور" خلال العام الماضي بتحقيق توسع جغرافي كبير، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تفعيل تواصل الشركة مع عملائها.

وتدير "إمباور" محطتي تبريد في منطقة الخليج التجاري، بطاقة إنتاجية تصل إلى 100.000 طن تبريد ومشاريع اخرى بقدرة إنتاجية تصل إلى مليون طن من التبريد .


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND