مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

الغرير: الابتكار والإبداع ضروري لمتابعة دورة النمو والتطور ومجاراة متطلبات السوق



الاقتصادي الإمارات:

نال الرئيس التنفيذي لـ"بنك المشرق" ورئيس "اتحاد مصارف الإمارات"، عبد العزيز الغرير، جائزة "مُبدع العام 2014″، من جوائز "غلف بيزنس".

وفي تعليقٍ له، قال الغرير: "إنّ الإمارات معروفة بإبداعها في العديد من القطاعات، وهذا الابتكار والإبداع ضروري لمتابعة دورة النمو والتطور ومجاراة متطلبات السوق"، وذلك بحسب بيان صحفي حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخةٍ منه.

وتسلّط جوائز" غلف بيزنس" الضوء وتقدّر الإنجازات الفردية، وتلك الخاصة بالشركات في العديد من فئات أهم القطاعات في المنطقة، بما في ذلك القطاع المصرفي والقطاع العقاري والتكنولوجيا

وتشمل الجوائز 9 قطاعات، مثل القطاع المصرفي، والعقاري والطيران، وتجارة التجزئة، والإعلام والتسويق والطاقة والسياحة والتعليم وتكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا بين الفئات الفردية.

وفي وقتٍ سابق، منحت جوائز "غلف بيزنس"، الرئيس التنفيذي لــ"بنك المشرق"، جائزة "الإنجاز العمري".

وعلى صعيد متصل، نال "بنك المشرق"، أخيراً، جائزة "أفضل مكان للعمل" من "جالوب 2014″، كأول مؤسسة مالية في الشرق الأوسط تحصل على هذه الجائزة العالمية، وتسلط هذه الجائزة السنوية الضوء على أفضل أداء لفريق العمل في العالم، واختير البنك لقدرته على خلق ثقافة مكان أفضل للعمل.

الجدير بالذكر، أنّ "بنك المشرق" يُعدّ أكبر مصرف لتقديم الخدمات، وأحد أقدم بنوك الدولة في توفير الخدمات المصرفية والتجارية في الإمارات العربية المتحدة، ويمتلك شبكة من الفروع في الإمارات، البحرين، مصر، هونغ كونغ، الهند، قطر، المملكة المتحدة والولايات المتحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND