إعلام

آخر مقالات إعلام

تناقش قمة أبوظبي للإعلام بشكلٍ أساسي قيادة مستقبل الإعلام في المنطقة والعالم



الاقتصادي الإمارات – خاص:

تنظم هيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي "twofour54" الدورة الخامسة من "قمة أبوظبي للإعلام" على مدى ثلاثة أيام بين 18 و20 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري في "فندق روزوود" بجزيرة الماريه في أبوظبي.

وقال رئيس "قمة أبوظبي للإعلام" ورئيس مجلس إدارة "twofour54" خلدون خليفة المبارك، في تصريح صحفي: "إنّ قمة أبوظبي للإعلام، ستسفر هذا العام عن حوارات مهمة بشأن كيفية توجيه وتعزيز إعلام المستقبل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها".

هذا وتناقش "قمة أبوظبي للإعلام" بشكلٍ أساسي قيادة مستقبل الإعلام في المنطقة والعالم، وتضمّ  مجموعة من المتحدثين البارزين أبرزهم: الرئيس التنفيذي لصحيفة "نيويورك تايمز" مارك تومسون، والرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات" أحمد عبد الكريم جلفار، ورئيس شركة "تيرنر برودكاستينغ" العالمية غيرهارد زيلر، والرئيس التنفيذي لشركة "أكتيفجن بليزارد" روبرت كوتيك.

كما تضم قائمة المتحدثين شخصيات عربية فاعلة في مجال الإعلام وريادة الأعمال منها الأميرة أميرة الطويل، الرئيسة التنفيذية لشركة "تايم إنترتينمت"، ورئيس شركة الهلال للمشاريع بدر جعفر، ومؤسس شركة أرامكس، فادي غندور، وأحمد الألفي، مؤسس "سواري فنتشرز"، وداليا المثنى، الرئيس والرئيس التنفيذي لجنرال إلكتريك الخليج، وغيرهم.

ويحتوي برنامج القمة الذي أطلق مؤخراً من خلال الموقع الإلكتروني، على مزيجٍ من الحوارات والمحادثات الخاصة، وتتناول مستجدات صناعة الإعلام من حيث المحتوى وتوزيعه وتمويله، بالإضافة إلى إظهار "إمارة أبوظبي" كمركزٍ إعلامي عالمي بارز على خلفية الاتجاهات الحديثة المؤثرة في صناعة الإعلام في المنطقة.

وتجدر في السياق الإشارة إلى أنّ "قمة أبوظبي للإعلام 2013" أقيمت تحت شعار "الاستفادة من العصر الرقمي"، واجتمع فيها أكثر من 400 ضيف من أبرز القادة والمتخصصين في صناعة الإعلام من مختلف أنحاء العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND