تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

يبلغ حجم أعمال الشركة في الإمارات 60% من إجمالي أعمالها



الاقتصادي الإمارات – صحف:

كشفت شركة "المسعود" الإماراتية للتوريدات والخدمات البترولية، أن حجم أعمالها خلال العام الجاري بلغ 1.2 مليار درهم، بنمو نسبته 23% عن 2013، لافتة إلى أنها تستهدف تحقيق نمو بنسبة 20% على الأقل خلال 2015.

وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، قال نائب رئيس الشركة، أحمد رحمة المسعود: "إن حجم أعمال الشركة في الإمارات يبلغ 60% من إجمالي أعمالها، ولديها فروع في 12 دولة، فيما من المقرر أن تفتتح مكتبين جديدين لها في كازاخستان وقبرص في 2015".

وأضاف المسعود، أن هناك آثاراً إيجابية عدة مترتبة على انخفاض سعر النفط في السوق العالمي، أبرزها أن انخفاض السعر يؤدي إلى زيادة الطلب، وزيادة حجم العمليات والأنشطة الإنتاجية، ما يترتب عليه انتعاش القطاع وتزايد عمليات الشركات المحلية في الدولة، التي تعد مركزاً إقليمياً ودولياً للنفط والخدمات المرتبطة به.

وأكد أن تزايد الأعمال يساعد الشركات المحلية على زيادة الأيدي العاملة لديها، وزيادة نسب التوطين كذلك.

وذكر المسعود أن الشركة وقعت عقداً على هامش "أديبك"، مع شركة "تنارس" الأرجنتينية، لتوريد معدات نفطية بقيمة 66 مليون درهم، إذ أكدت الشركة استعدادها لضخ استثمارات ضخمة في الإمارات خلال الفترة المقبلة.

الحدير ذكره، أن شركة "المسعود" تمثل 64 شركة عالمية تعمل في الولايات المتحدة وأوروبا في مجال التوريدات والخدمات البترولية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND