حكومي

آخر مقالات حكومي

أصدر حمدان بن محمد قرارين بتشكيل مجلسي إدارة الأوقاف وشؤون القصر ودبي لرعاية النساء



الاقتصادي الإمارات:

أصدر ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (الصورة)، القرار رقم (43) لعام 2014، والقاضي بتشكيل مجلس إدارة "مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر".

وتضمّن القرار تسمية حسين أحمد ضاعن القمزي رئيساً، وعضوية ستة أعضاء هم: عبيد سالم عبيد الشامسي، عبدالرحمن حارب راشد الحارب، عبيد موسى حارب بن حارب، شهاب محمد عبدالخالق قرقاش، مروان اقبال عابدين، آمنة خلفان صالح الجلاف، على أن يتولى هذا التشكيل مهامه لمدة ثلاثة أعوام قابلة للتجديد.

وبموجب المادة الأولى من القرار، إذا انتهت مدة عضوية أعضاء مجلس الإدارة المذكورين، ولم يتم إعادة تشكيل المجلس، يستمر أعضاء مجلس الإدارة في أداء مهامهم لحين إعادة تعيينهم أو تعيين أعضاء جدد بدلاُ عنهم.

إلى ذلك، أصدر الشيخ حمدان بن محمد القرار رقم (44) لعام 2014، والرامي إلى تشكيل مجلس إدارة "مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال".

ويتكون مجلس الإدارة من عبدالله إبراهيم الخياط رئيساً، واللواء عبيد مهير بن سرور نائباً للرئيس، وعضوية كل من المستشار خليفة راشد بن ديماس، عبدالله محمد بن سوقات، عبدالمنعم سالم عبيد بن سويدان، أسماء عبدالله الغرير، وسعاد محمد عبدالله المرزوقي وعفراء راشد البسطي.

ونصّ القرار على أن يستمر أعضاء مجلس الإدارة المذكورين في أداء مهامهم لحين إعادة تعيينهم أو تعيين أعضاء جدد بدلاً عنهم، وذلك في حال انتهت مدة عضويتهم ولم يتم إعادة تشكيل المجلس.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND