حكومي

آخر مقالات حكومي

يمنح الفائزون ميداليات أوائل الإمارات إضافة إلى تخليد أسمائهم في كتاب سنوي خاص بهم



الاقتصادي الإمارات – صحف:

تحظى 43 شخصية وطنية من أوائل الإمارات في مختلف المجالات، اليوم (الاثنين) بتكريم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في حفل كبير يقام في "فندق أبراج الاتحاد" بأبوظبي.

وطلب مؤخراً الشيخ محمد بن راشد من الجمهور ومتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، ترشيح واقتراح 43 اسماً من أسماء الأوائل في الإمارات بمختلف المجالات لتكريمهم في احتفالات اليوم الوطني الـ43، بحسب صحيفة "البيان".

وسيمنح حاكم دبي الأوائل ميداليات وطنية خاصة بهم، تُسمى "ميداليات أوائل الإمارات"، إضافة إلى تخليد أسمائهم في ذاكرة الإمارات عبر أرشفة حكومية وكتاب سنوي خاص بهم.

وشهدت المبادرة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد أوسع مشاركة شعبية، إذ تجاوزت الترشيحات 85 ألف مشاركة، تمّ خلالها ترشيح المئات من الأوائل والمتخصصين والمبدعين في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والعلمية والتعليمية والطبية والأدبية كافة.

هذا وتضمنت توجيهات تكريم صنفين من الأوائل السابقين الذين كانوا أول المواطنين في مجالاتهم، كأول معلم وأول طبيب وأول سفير وغيرهم، وكذلك الأوائل من المنجزين الذين برزوا وأبدعوا وابتكروا وقدموا شيئاً جديداً ومختلفاً لمجتمعهم في مختلف المجالات.

جدير بالذكر، أن نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كرّّم مؤخراً نحو 1460 موظفاً يعملون في الوزارات والجهات الاتحادية، وفقاً لنتائج نظام إدارة الأداء الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية خلال 2013.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND