حكومي

آخر مقالات حكومي

توفر القرية العالمية الدخول المجاني لجميع المتبرعين بالدم لحملة دمي لوطني



الاقتصادي الإمارات – متابعة:

أعلنت "القرية العالمية" عن استضافتها مقرّ حملة "دمي لوطني" التي يتمّ تنظيمها في يومي الثالث والرابع من ديسمبر (كانون الأول) الجاري، بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني 43.

وأفادت تغريدة نُشرت على حساب "المكتب الإعلامي لحكومة دبي"، بأنّ القرية العالمية ستوفر الدخول المجاني لجميع المتبرعين بالدم لحملة "دمي لوطني"، في الخيمة المخصصة للتبرع بالقرب من البوابة رقم 3.

من جانبه، دعا ولي عهد دبي رئيس "المجلس التنفيذي لإمارة دبي"، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، شباب الوطن والمقيمين فيه إلى الإسهام بفاعلية في حملة "دمي لوطني" بدورتها الثالثة التي تنظمها "الإمارات اليوم" و"هيئة الصحة في دبي" و"خدمة الأمين" التابعة لـ"شرطة دبي" للعام الثالث على التوالي.

وغرّد الشيخ حمدان بن محمد، تغريدة جاء فيها: "الدم هو أفضل هدية يمكن أن يقدمها المواطن والمقيم تعبيراً عن حب الوطن، خصوصاً أن هناك مرضى ومصابين في حاجة إلى كلّ قطرة منه، والتبرع بالدم هو أكبر دليل على عطاء وإنسانية هذا الشعب، ومن خلال هذه الحملة سيبعث المتبرعون برسالة عملية تعبر عن حبهم للخير والعطاء".

جدير بالذكر، أن الدورة الثانية من مبادرة "دمي لوطني" اختتمت العام الماضي فعالياتها في "القرية العالمية" بنجاح تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني للدولة 42، إذ بلغ عدد المتبرعين 449 متبرع خلال يومين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND