تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تلتزم إرشاد بتحقيق المستوى الأمثل للكفاءة بتلبية المتطلبات التشغيلية لمجموعة أدنوك



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

استحوذت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" على حصة لشركة سميت لمنالكو المحدودة "لمنالكو" في شركة أبوظبي لإدارة الموانئ البترولية "إرشاد"، المملوكة 60% لـ"أدنوك" و40% لـ"لمنالكو"، لتصبح "إرشاد" بذلك مملوكة بالكامل لـ"أدنوك".

ونقلت وكالة "وام" عن مدير دائرة الخدمات الفنية والمشتركة بـ"أدنوك"، درويش القبيسي، قوله: "إنّ شركة إرشاد تلتزم بتحقيق المستوى الأمثل للكفاءة في تلبية المتطلبات التشغيلية المتزايدة لمجموعة شركات أدنوك لخدمة المشروعات والتوسعات الكبيرة التي تعمل أدنوك على تنفيذها".

وأشاد القبيسي، بالخطة الاستراتيجية الطموحة التي تتبناها "إرشاد" لتحديث أسطولها، مشيراً، إلى إمكانية استمرار التعاون مع شركة "لمنالكو" في مشروعات "إرشاد" المستقبلية، مؤكداً، حرص الشركة الدائم على بذل المزيد من الجهود لضمان استمرار التفوق والمحافظة على تقديم خدمات بحرية عالية الجودة للموانئ البترولية في إمارة أبوظبي.

هذا وبدأت "إرشاد" نشاطاتها كشركة مساهمة تهدف إلى تشغيل وصيانة الموانئ البترولية في "إمارة أبوظبي"، بما في ذلك الممرات المائية ومناطق رسو السفن، ووسائل المعونة الملاحية والأرصفة، ومرافق التخزين ومرافق ومعدات مناولة البضائع، والرقابة على عمليات التلوث في الموانئ.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND