مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية



الاقتصادي الإمارات – صحف:

أعلن مصرف "الشارقة الإسلامي" عن إطلاقه برنامج "السجادة الحمراء"، وهو برنامج مصرفي حديث يأتي انسجاماً مع خطط المصرف التي تهدف إلى زيادة مبيعات منتجات التمويل الإسلامي، وزيادة قاعدة المتعاملين مع المصرف.

وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، أفاد المصرف في بيان له أمس، بأن برنامج "السجادة الحمراء"، سيغطي موظفي المؤسسات والشركات الحكومية وشبه الحكومية في الإمارات، إضافة إلى الشركات الرئيسة في الشارقة.

وقال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف، جاسم البلوشي، إن:"برنامج السجادة الحمراء يوفر مزايا قيّمة وملموسة لمعظم الخدمات المصرفية للأفراد، من الحسابات المعفاة من الرسوم إلى خصومات تصل حتى ‬30% على معدلات الربحية على التمويلات، والتي تعتبر الأدنى في السوق".

وأضاف أن البرنامج يوفر مجموعة من المزايا الحصرية مثل استخدام صالات كبار الشخصيات مجاناً بشكل غير محدود في العديد من مطارات الدولة، وخارجها، مثل دبي، أبوظبي، وجدة، والرياض، والدمام، والقاهرة، والكويت، وذلك عند تحويل الراتب إلى مصرف "الشارقة الإسلامي".

وأكد البلوشي أن من شأن استهداف القطاعات المذكورة، أن يدعم توجهات المصرف في بناء شراكة حقيقية ترتقي إلى تحقيق تنمية حقيقية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND