تنمية

آخر مقالات تنمية

تسلمت درع التكريم نيابة عن الشيخة فاطمة وزير الشؤون الاجتماعية مريم الرومي



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

كرّمت "المنظمة العالمية للأسرة" رئيس "الاتحاد النسائي العام"، الرئيس الأعلى لـ"مؤسسة التنمية الأسرية"، رئيس "المجلس الأعلى للأمومة والطفولة"، الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" لدورها في دعم كيان الأسرة.

وقالت "المنظمة العالمية للأسرة" على هامش الدورة العاشرة لـ"القمة العالمية للأسرة" التي تستضيفها جمهورية الصين الشعبية: "إن الشيخة فاطمة بنت مبارك ليست أم الإمارات فقط، بل هي أم جميع الأمم، وذلك لجهودها على المستويين العالمي والإقليمي في مجال الأسرة والمرأة والطفل"، بحسب وكالة "وام".

ووصفت رئيس "المنظمة العالمية للأسرة"، ديزي كوسترا، جهود الشيخة فاطمة بنت مبارك في دعم كيان الأسر بأنها كبيرة، وسلمت درع التكريم إلى وزير الشؤون الاجتماعية، مريم بنت محمد خلفان الرومي.

وتكريماً لجهودها الإنسانية التي لا تحصى، منح نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤخراً، ميدالية "أوائل الإمارات" للشيخة فاطمة بنت مبارك، كذلك كرّمت "أم الإمارات" خلال مارس (آذار) 2014 كأفضل شخصية نسائية ضمن فعاليات "يوم المرأة العالمي الأول" في مسقط.

وتجدر في السياق الإشارة إلى أن "مؤسسة التنمية الأسرية" استضافت بدعوة ورعاية من الشيخة فاطمة بنت مبارك، "القمة العالمية للأسرة السابعة" خلال 2011 في العاصمة أبوظبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND