تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

ستتم إعادة تطوير الموقع الممتد على مساحة 600 ألف قدم مربعة في وسط مدينة لندن ليصبح مجمعاً متعدد الاستخدامات رفيع المستوى



 الاقتصادي الإمارات:

كشفت مجموعة "أبوظبي المالية"، عن استحوازها على مبنى "نيو سكوتلاند يارد"، مقر شرطة العاصمة البريطانية، من مكتب عمدة المدينة لشؤون الشرطة بقيمة 370 مليون يورو (2.1 مليار درهم).

وأعلنت المجموعة في بيان لها، أنه ستتم إعادة تطوير الموقع الممتد على مساحة 600 ألف قدم مربعة في وسط مدينة لندن ليصبح مجمعاً متعدد الاستخدامات رفيع المستوى.

وأعرب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "أبوظبي المالية"، جاسم الصديقي، عن ثقة المجموعة بأن هذا المشروع سيكون واحداً من أهم مشروعات إعادة التطوير التي سيشهدها وسط مدينة لندن خلال العقد الجاري، إذ يستبدل واحداً من أشهر المقرات في العالم بمشروع تطويري عالمي المستوى.

ويعد اختيار مجموعة "أبوظبي المالية" من بين 10 شركات منافسة أخرى لإتمام الصفقة، خطوة مهمة لتعزيز سمعة المجموعة بصفتها مستثمراً في سوق العقارات المزدهر في لندن.

وسبق للمجموعة أن أعلنت في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي عن إتمام صفقة تمويل لإعادة تطوير مبنى "1 بالاس ستريت" في وسط لندن بالقرب من قصر "باكنغهام" بقيمة 310 ملايين يورو (1.8 مليار درهم).


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND