معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

وفر المعرض فرصاً كثيرة للقاء المتخصصين وللاستماع إلى ملاحظاتهم



الاقتصادي – وكالات:

أنهى المعرض التخصصي الأول للصحة والعناية بالبشرة "كوزمو ستايل" فعالياته أمس، والتي دامت 4 أيام بفندق داما روز في دمشق، بمشاركة العشرات من المصانع الدوائية وشركات التجهيزات والمستلزمات الطبية والأطراف الصناعية وشركات التأمين والعناية بالبشرة الوطنية، مع "شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات" التي أقيم عليها.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سانا"، لفت نائب رئيس "غرفة تجارة دمشق"، بهاء الدين حسن، إلى أهمية المشاركة من قبل الشركات المتخصصة في المعرض، وخاصة بعد انقطاع لنشاط المعارض، المستمر 3 سنوات، موضحاً، التنوع الذي شهده المعرض في المنتجات، ما أتاح الفرصة لشرائح متعددة من المجتمع، للاطلاع على آخر التجهيزات والمنتجات الوطنية.

وذكر مدير عام الشركة المنظمة للمعرض، أنس ظبيان، أن أهمية إقامة معارض تخصصية قادمة تأخذ بعين الاعتبار احتياجات السوق والشركات لها، لتسهم في تقديم صورة واقعية عن الشركات، التي ما زالت تعمل وتنتج رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

وفي السياق، أشار من شركة "ابن زهر للصناعات الدوائية"، عماد الدين حوا، أن الشركة لم تتوقف عن الإنتاج، واستمرت بسد احتياجات السوق المحلية من الأدوية، التي كانت تنتجها عشرات معامل الدواء وتضرر جزء منها، نتيجة الظروف الراهنة.

إلى ذلك، نوّه من شركة "النورس للتجهيزات الطبية"، فاخر المخللاتي، إلى التنوع في المنتجات التي قدمتها الشركات المشاركة بالمعرض، ودعا، إلى التركيز بالتخصصات أكثر في المعارض القادمة.

وعلى نحو آخر، أكد المدير الطبي في شركة "أورثو نورس" لتكنولوجيا الاطراف الاصطناعية والأجهزة التقويمية، محمد هشام تنبكجي، إلى أن المعرض وفر فرصاً كثيرة للقاء المتخصصين وللاستماع إلى ملاحظاتهم، حول المنتجات المقدمة من الشركة، التي تسعى لنقل التكنولوجيا الطبية المتطورة في البلدان المتقدمة، وتوطينها للمساعدة في تقديم الخدمات المناسبة للمصابين، ومتابعة الحالات ليتمكنوا من الاستفادة منها على أكمل وجه.

هذا وأقيم على هامش المعرض محاضرة وجلسة حوارية مفتوحة، حول واقع قطاع التأمين الصحي في سورية، في ظل الأزمة وما يواجهه من تحديات و صعوبات، بمشاركة "هيئة الإشراف على التأمين" وشركات التأمين والتامين الصحي والنفقات الطبية، والنقابات ذات العلاقة ومجموعة من المهتمين.

الجدير بالذكر، أن CozmoStyle  يعد المعرض الدولي الأول في مجال العناية الطبية والتجميل، وأقيم في 7 كانون الأول (ديسمبر) الجاري بفندق "داما روز" في دمشق، بتنظيم "شركة مسارات للمؤتمرات والمعارض"، بالتعاون مع "وزارة الصحة".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND