تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أعلنت "twofour54" عن توسيع نطاق خدمات "مجلس المناقصات" الإلكتروني، لتشمل جميع دول "مجلس التعاون الخليجي" والتي تتيح ربط الشركات الخاصة والحكومية مع الشركات الإعلامية المتواجدة في "twofour54".

وبحسب بيان حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخة منه، يقدم "مجلس المناقصات" لمستخدميه من الشركات والمؤسسات العامة فرصة وضع مناقصاتهم الخاصة بالخدمات التسويقية والعلاقات العامة، لتقوم الشركات المختصة في المنطقة الإعلامية بتقديم عروضها الخاصة بتلك المناقصات.

ويتوفر "مجلس المناقصات" باللغتين العربية والإنجليزية، ويتيح إمكانية تواصل الشركات مع أكثر من 200 شركة محلية وإقليمية وعالمية متخصصة في مجال الإعلام والترفيه والعلاقات العامة.

وتساعد هذه الخدمة، الأولى من نوعها في المنطقة، الشركات على إيجاد الوكالات المختصة لتلبية احتياجاتهم، بدءاً من تصميم الكتيبات وإنتاج الإعلانات التلفزيونية، وصولاً إلى الحملات التسويقية، وقد أظهرت التجربة فعالية هذه الخدمة وسرعتها في العثور على أبرز مقدّمي الخدمات.

وقد لقيّ "مجلس المناقصات" نجاحاً باهراً في أبوظبي، حيث أعلن عن إجراء أكثر من 100 مناقصة منذ إطلاقه في العام 2012، وقد استفادت عدة شركات وجهات عاملة في القطاعين الحكومي والخاص من خدمات المجلس، التي تشمل مجالات الإعلانات، تطوير الشبكات الالكترونية، إنتاج الأفلام الترويجية للشركات، العلاقات العامة وإدارة الفعاليات، ويتم تقديم هذه الخدمات من قبل شركات إعلان رائدة تحظى بدعم twofour54 مثل M&C Saatchi، TBWA، وOmnia.

من جهتها صرّحت الرئيس التنفيذي لـ"twofour54″ نورة الكعبي، بقولها: "أصبح مجلس المناقصات وسيلة مهمة وفعّالة جداً للمؤسسات والشركات العاملة في أبوظبي، لذلك فإنّ توفيرنا لهذه الخدمة في دول مجلس التعاون الخليجي يعتبر تطوراً طبيعياً، حيث أنّه يتيح للمستخدمين الاختيار من بين أفضل الشركات وخبراء التصميم والاتصال العاملين في القطاع الإعلامي، ويبسط الأمور الإدارية وتخفض التكاليف التقليدية المتعلقة بهذا المجال".

تجدر الإشارة إلى أنّ "مجموعة المسعود"، إحدى المؤسسات الصناعية والتجارية والخدمية الكبرى في الشرق الأوسط، كانت بين أبرز الشركات التي اعتمدت خدمات "مجلس المناقصات" للإعلان عن مناقصاتها.

وقال مدير المجموعة خليفة المسعود: "نتطلع دائماً إلى اعتماد طرق جديدة لتعزيز كفاءتنا التشغيلية في بيئة الأعمال المعقدة. ويمثل "مجلس المناقصات" التابع لـtwofour54، نافذة واحدة يمكن من خلالها الوصول إلى عدة وكالات مختصة للعمل على مشاريع مختلفة".

وأضاف "لذلك أصبح هذا المجلس جزءاً في عملية بحثنا عن الشركات الإبداعية في twofour54، ونتطلع إلى الإستمرار باستعمال هذه الخدمة المتميزة في المستقبل".

وذكر البيان أنه للوصول إلى الخبرات والمواهب الابداعية عبر "مجلس المناقصات" من"twofour54″، يرجى التواصل مع فريق العمل من خلال البريد الالكتروني: facilitation@twofour54.com أو الهاتف رقم: +971 2 401 2454.

كما يتوفر فيديو حول كيفية استخدام "مجلس المناقصات" وعرض المناقصات خطوة بخطوة على موقع يوتيوب عبر الرابط التالي: ">

وتعد "twofour54″، الذراع التجاري "لهيئة المنطقة الإعلامية– أبوظبي"، أحد المراكز الرائدة لصناعة الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وترتكز مهمة "twofour54" على تطوير القطاعات المبتكرة إقليمياً، ودعم المواهب الناشئة ومبادرات تطوير المحتوى، والإبداع ورواد الأعمال الشباب.

يشار إلى أن 200 شركة في مجال الإعلام والإعلان، تمتلك مكاتباً في "twofour54″، منها "هيكل ميديا" الناشرة لشبكة مواقع الاقتصادي دوت كوم، "سكاي نيوز عربية"، "سي إن إن" الشرق الأوسط، وغيرها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND