منوعات

آخر مقالات منوعات

رفعت إليسا أجرها لحفل ليلة رأس السنة إلى 100 ألف دولار ولم تتعاقد مع جهة معينة حتى الآن



الاقتصادي – مواقع الكترونية:

بدأ عدد من فناني الشرق الأوسط بالتعاقدات لإحياء احتفالات ليلة رأس السنة، إذ لم يستقر كبار النجوم على الأماكن التي سييحون فيها الحفلات، لكنهم استقروا على الأجور والشروط التي سيضعونها مقابل إحياء الحفلات.

وعليه، عرض موقع "961portal" الالكتروني، أجور أبرز الفنانين، من ضمنهم إليسا التي رفعت أجرها لحفل رأس السنة إلى 100 ألف دولار، لكنها لم تقرر بعد مكان الحفل، ريثما تتابع دراسة العروض المقدمة لها بعد عودتها من تركيا، وتعتزم اختيار العرض الأفضل لها من بين كل العروض المطروحة بين مصر ولبنان خلال عقد جلسة مع مدير أعمالها.

واستقر راغب علامة على المكان الذي سيغني فيه، حيث سيحي حفل هذا العام في أحد فنادق القاهرة بمشاركة مايا دياب، واشترط حصوله على 100 ألف دولار إلا أن الشركة وصلت معه إلى 80 ألف دولار.

أما عمرو دياب (الصورة) فسيحصل على 170 ألف دولار مقابل الغناء لمدة ساعتين في ليلة رأس السنة، إذ اشترط دياب على المنظمين أن يتابع بنفسه مكان الحفل وأجهزة الصوت والمسرح الذي سيغني عليه، واختار أن يحيي حفلاً غنائياً واحداً فقط.

أما كاظم الساهر، قرر إحياء حفل ليلة رأس السنة هذا العام في بيروت مقابل تقريباً أجر عمرو دياب نفسه، ويعد هذا الحفل عودة لكاظم بعد فترة غياب عن الحفلات الغنائية.

هذا، وحصل وائل جسار على 50 ألف دولار أميركي مقابل إحياء حفل ليلة رأس السنة بمشاركة تامر عاشور في إحدى فنادق القاهرة، إذ اشترط وائل الاهتمام بالحملة الإعلانية الخاصة به قبل بدء الحفل بفترة كافية، أما تامر عاشور فقد حصل على 7 ألاف دولار أميركي مقابل غنائه بالحفل نفسه.

بدورها، تحيي آمال ماهر بمشاركة سامو زين حفلاً في فندق "كونراد" القاهرة، ويعد هذا الحفل الأول لآمال بعد طرح ألبومها الجديد، وحصلت على 11 ألف دولار أميركي مقابل الغناء في الحفل.