منوعات

آخر مقالات منوعات

ارتدت هيفا وهبي ثياب بابا نويل ونشرت صورتها في حسابها الخاص على انستغرام



الاقتصادي – مواقع الكترونية:

عبّرت النجمات العربيات عن فرحهنّ بيوم عيد الميلاد، من خلال احتفالاتٍ قمنّ بها، إذ نشرنّ صورهنّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع "مجلة سيدتي"، ضج حساب الفنانة إليسا على "تويتر" بصور الهدايا التي تلقتها قبل حلول العيد، كما نشرت صوراً لها عبر "تويتر" و"انستغرام" تجمعها بعائلتها وهم يحتفلون بليلة الميلاد، وبحضور شجرة العيد والهدايا.

من جهتها، نشرت نانسي عجرم صورة لها وصورة أخرى لابنتها ميا وهي تقف بجانب شجرة ميلاد ضخمة، كما عبّرت عن سعادتها باقتراب العيد عبر تغريدة كتبتها في حسابها على "تويتر".

هذا، وارتدت هيفا وهبي ثياب "بابا نويل" ونشرت صورتها في حسابها الخاص على "انستغرام"، وطلبت من جمهورها مشاركة الحب والفرح في هذا العيد.

أما سيرين عبد النور ، نشرت في حسابها الخاص على "فيسبوك"، صوراً ظهرت فيها مع ابنتها وشقيقتها بأجواء ميلادية، كما نشرت الهدايا التي تلقتها، وأهمها من المنتج صادق الصباح.

وبدت كارول سماحة بحلّة العيد، إذ نشرت صورة تجمعها بإحدى صديقاتها، وبجانبهما شجرة العيد، أما ميريام فارس نشرت صورة لها وهي تقف أمام شجرة الميلاد في منزلها، مع مجموعة كبيرة من الهدايا.

إلى ذلك، وضعت الممثلة نادين الراسي، صورة لها وهي ترتدي قبعة "بابا نويل"، كما نشرت الممثلة ديما قندلفت صورة من أجواء العيد تلقتها من أحد المعجبين، كذلك نادين نسيب نجيم، فنشرت صورة لشجرة العيد وللهدايا التي تلقتها، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه :"أن أغلب الهدايا لابنها هافان".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND