تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيتضمن المشروع عمليات إدخال تعديلات على عددٍ من المنشآت التابعة للمجموعة



الاقتصادي الإمارات – صحف:

كشفت مؤسسة "إمباور" لأنظمة التبريد المركزي، عن تأمين نحو 30 ألف طن تبريد من أنظمة تبريد المناطق لعددٍ من المشروعات التابعة لـ"مجموعة جميرا".

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم"، عن الرئيس التنفيذي لـ"إمباور"، أحمد بن شعفار قوله: "تعد الأبراج والصروح العمرانية التابعة لمجموعة جميرا، من أبرز المعالم العمرانية الحديثة وأكثرها فخامة، وتمثل عنصراً فريداً ومتميزاً لأفق دبي العمراني، وتوفر إمباور حالياً أنظمة تبريد المناطق لـ70 فندق في دبي".

وسيتضمن المشروع عمليات إدخال تعديلات على عددٍ من المنشآت التابعة للمجموعة، التي تتضمن فندق "جميرا أبراج الإمارات" وفندق "برج العرب"، و"جميرا بيتش هوتيل" و"أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة" و"مدينة جميرا"، التي تضم ثلاثة فنادق هي فندق القصر، وفندق مينا السلام، وفندق دار المصيف، إضافة إلى قاعات المؤتمرات، والسوق، والغرف الـ340 التابعة لمشروع التوسعة في مدينة جميرا.

ويتوقع تسليم المرحلة الأولى من المشروع في يناير (شباط) 2015 لأبراج الإمارات، التي ستليها إضافة المزيد من التوصيلات خلال العامين المقبلين، وسيسهم هذا المشروع في الحدّ من أجهزة التبريد المستخدمة سابقاً، التي لا تتمتع بكفاءة عالية.

وستقوم "إمباور" بتقديم نطاق متكامل من الخدمات، كبناء وتوريد وتركيب وإدارة وتشغيل وتقديم خدمات الصيانة لمحطات التبريد التي سيتم إنشاؤها في المواقع المختارة.

وقال الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة جميرا"، جيرالد لوليس: "لاشك في أنه بالتحول إلى اعتماد تقنيات أنظمة تبريد المناطق، التي تستهلك طاقة أقل من الطاقة التي تستهلكها أنظمة التبريد التقليدية، فإننا نتوقع توفير كميات كبيرة من الكهرباء التي تستهلكها مبانينا حالياً، وتعكس شراكتنا مع إمباور شكلاً من أشكال التعاون بين مؤسستين تشتركان في تعزيز مسيرة النمو في إمارة دبي".

يشار إلى أن القدرة الإنتاجية لشبكة خدمات تبريد المناطق في "إمباور" تصل إلى ما يزيد على مليون طن من التبريد، وتقدّم خدماتها لعدد من المشروعات البارزة في "إمارة دبي"، مثل منطقة "الخليج التجاري"، و"جميرا بيتش ريزيدنس"، و"مركز دبي المالي العالمي"، و"مدينة دبي الطبية"، و"أبراج بحيرات جميرا"، و"بالم جميرا"، و"ديسكفري غاردنز"، وغيرها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND