منوعات

آخر مقالات منوعات

منصة دو على هواك تعرض فيلم من ألف إلى ياء للمخرج الإماراتي علي مصطفى



الاقتصادي الإمارات:

ضمن إطار التزامها بالارتقاء بجودة الترفيه العائلي في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مستويات جديدة، استضافت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، أحدث أفلام المخرج الإماراتي الحائز على جوائز دولية علي مصطفى (من ألف إلى باء) ضمن إطار فعاليات منصة "دو على هواك"، مساء 6 يناير (كانون الثاني) في سينما "ريل دبي مول".

وقد شهد العرض امتلاء صالة "البلاتينيوم" بحضور 120 مشاهداً، بمن فيهم اثنين من عملاء دو سعيدي الحظ الذين فازا بتذاكر مجانية لحضور الفيلم من خلال مسابقات ثلاثاء دو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكل ما كان مطلوب من العملاء للمشاركة في المسابقة هو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لوضع علامة Tag على صورة صديق يرغبون في اصطحابه في رحلة بالسيارة، حيث أهّلهم ذلك للفوز بتذكرتين لحضور العرض الأول من فيلم (من ألف إلى باء). فضلاً عن ذلك، وحظي الفائزان أيضاً بفرصة العمر لمقابلة مخرج الفيلم علي مصطفى وبقية أعضاء فريق العمل.

وجرى إنتاج فيلم (من ألف إلى باء) بالتعاون بين منطقة صانعي الإعلام في أبوظبي "twofour54، وإيمج نيشن أبوظبي، وهو من إنتاج الكاتب والمنتج المصري محمد حفظي والمنتج اللبناني بول بابودجيان، ويروي الفيلم قصة 3 وافدين عرب شباب يقومون برحلة بالسيارة من أبوظبي إلى بيروت تكريماً لذكرى صديقهم المتوفي، ويجري حالياً تنظيم عرض الفيلم في جميع دور السينما بمنطقة الشرق الأوسط.

وقالت النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في "دو"، هالة بدري: "لا يقتصر حرصنا في دو على المساهمة بتحسين مستويات معيشة عملائنا، إذ نسعى بشكل دائم لإحداث تطورات غير مسبوقة في تجربة الذهاب إلى دور السينما من خلال منصة ثلاثاء دو، ونفخر بأن نعرض هذا الفيلم المميز للمخرج الحائز على جوائز عالمية مرموقة علي مصطفى، والذي يعد موهبة إماراتية واعدة في عالم السينما".

من جانبه، قال مخرج الفيلم، علي مصطفى: "أطمح إلى تقديم أعمال سينمائية تخاطب جميع أفراد المجتمع، وآمل أن يلقى فيلمي الأخير من ألف إلى باء صدىً واسعاً في أوساط الجمهور العربي، وأشكر دو على هواك على إتاحة هذه الفرصة لعرض فيلمي أمام جمهور واسع، الأمر الذي سيساعدني على الوصول إلى جماهير أكبر بكثير لاحقاً".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND