تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا



الاقتصادي – خاص:

تقوم شركة "أوراكل الشرق الأوسط" وشركة "ترانستك للأنظمة" بتنظيم "يوم برمجيات التصنيع والبيع بالتجزئة" في "فندق هيلتون الشارقة" يوم 19 فبراير (شباط). وتركّز الجلسات على كيفية حصول شركات البيع بالتجزئة على سيطرة وتحكم كاملين على سلسلة البيع، مما يؤدي إلى المساهمة في زيادة رضا الزبون وزيادة العائدات، ومتابعة البضائع في دورة حياتها بدءاً من شرائها حتى بيعها للزبون. وستقوم الشركتان بعرض النظام المتكامل من ترانستك وأوراكل، والذي يستفيد منه المصنعون وتجار التجزئة وشركات التوزيع.

وستقوم ترانستك في "يوم برمجيات التصنيع والبيع بالتجزئة" بعرض منتجاتها التي تتضمن إدارة التزويد، إدارة المستودعات، إدارة التصنيع، الإدارة المالية، إدارة الموارد البشرية، إدارة الاسطول وصيانة الآليات، بينما ستقوم أوراكل بعرض منتجاتها التي تتضمن فوائد استخدام قواعد معطيات أوراكل والتقدم الكبير في أداء التحاليل وأدوات ويب لوجيك ووظائف التطبيقات السحابية، حيث تتكامل منتجات الشركتين بشكل يسمح للشركات بالاستفادة القصوى من البرمجيات.

وعن اليوم الذي تنظمه أوراكل وترانستك، قال المهندس حسام خاسكية، المدير العام لشركة ترانستك: "الشراكة بين أوراكل وترانستك ستقدم قيمة مضافة كبيرة لقطاع الأعمال في الإمارات والخليج. تقدم ترانستك حزمة كومباس لبرمجيات الأعمال، وهي مستخدمة لدى زبائنها من كبرى الشركات والمؤسسات. تأتي شراكتنا مع أوراكل لتعزّز قدراتنا على تقديم أنظمة برمجية متكاملة تساهم في ضبط الإجراءات وتخفيض الكلف وزيادة الأرباح في مختلف المؤسسات".

الجدير بالذكر أن شركة "ترانستك للأنظمة" هي الشركة المصنّعة والمرخّصة لمجموعة برامج "كومباس"، وغيرها من الحلول البرمجية المقدَّمة للشركات الكبيرة والمتوسطة. تأسست شركة "ترانستك للأنظمة" عام 2000، وتتوجه إلى سوق الشرق الأوسط، وهي مملوكة بالكامل من شركة "إيست ووردز لاستشارات المشاريع"، وهي شركة مساهمة لبنانية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND