سياحة

آخر مقالات سياحة

منتجع جميرا السعديات الذي يتوقع تدشينه في 2017



الاقتصادي الإمارات:

أبرمت مجموعة "جميرا"، شركة الضيافة العالمية والعضو في "دبي القابضة"، اتفاقية مع الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، تقوم بموجبها بتشغيل منتجع فخم لعلامة "جميرا" في جزيرة السعديات بأبوظبي.

ويعتبر هذا المنتجع الذي يحتل موقعاً بارزاً في الشاطئ الشمالي الشرقي لـ"جزيرة السعديات"، أكثر المنتجعات فئة خمس نجوم فخامة في أبوظبي، ويتوقع تدشينه في 2017، وسيتضمن 294 غرفة ضيوف بما فيها أجنحة سبا وأجنحة رئاسية وفلل خاصة عالية الفخامة.

وتتألف مجموعة المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية من مطعم يقدم الوجبات على مدار اليوم، ومطعمين شهيرين، ومنطقة استقبال، ونادٍ لتناول المشروبات، إضافة إلى مرافق لتقديم المشروبات في بركة السباحة والشاطئ، ويضم المنتجع أيضاً محلات وشاطئاً خارجياً ومناطق مخصصة لبرك السباحة.

وتتولى شركة "دي بي آي ديزاين"، التي قامت بتصميم "فندق جميرا" في "أبراج الاتحاد"، أعمال التصميم المعماري، التصميم الداخلي، المساحات الخضراء والمخطط الرئيسي لهذا المشروع.

ويذكر أن المخطط الرئيس لـ"جزيرة السعديات" سيتألف عند اكتماله من سبع مناطق تأوي 150 ألف شخص للعمل والإقامة والخدمات.

وتحتضن الجزيرة منطقة متاحف "جوجنهايم واللوفر"، مركز "فنون الأداء"، وشاطئ بطول ٩ كيلومترات، وستة فنادق ومنتجعات فخمة، ملعباً للجولف تطل عليه شقق فخمة، ونادي "مونت كارلو الشاطئي"، ومنارة، إضافة إلى "مارينا السعديات" ومنطقة الفنادق والمنتجعات التي يتواجد فيها منتجع "جميرا السعديات".

وبهذا الصدد، قال الشيخ سرور بن محمد آل نهيان: "حرصنا على توجيه الدعوة لمجموعة جميرا لتشغيل منتجع في هذا الموقع الفخم، وتوفير خدمات متميزة وراقية للضيوف، وإن التصميم المعماري والداخلي الراقي الذي قدمته المجموعة، والذي يأخذ في الاعتبار اللمسات الخاصة والاهتمام بالتفاصيل، محل ترحيب وإشادة ليسهم هذا الفندق في استقبال الضيوف والزوار والسياح في واحد من أفضل شواطئ أبوظبي".  

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة جميرا"، جيرالد لوليس، في تعليق له على الاتفاقية: "تتشرف مجموعة جميرا باختيارها من قبل الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، لتشغيل ثاني فندق علامة جميرا في إمارة أبوظبي، تعزيزاً للنجاحات التي  حققها فندق جميرا في أبراج الاتحاد، وفي الحقيقة، فإن هذا المنتجع الجديد الذي سيقام بجزيرة السعديات سيعزز من المكانة المتميزة والمتعاظمة لإمارة أبوظبي، باعتبارها أحد المقاصد السياحية المهمة في المنطقة والعالم، ونحن نتطلع إلى استحضار خبرة مجموعة جميرا في تشغيل الفنادق والمنتجعات في هذا الفندق الرائع والفخم في جزيرة السعديات". 

جدير بالذكر، أن مجموعة جميرا تشغل حالياً 22 فندقاً ومنتجعاً وشققاً فندقية، بضمنها 11 في الشرق الأوسط، 6 ضمن أوروبا و5 بآسيا، إضافة إلى 26 فندقاً يجري التخطيط لتولي الشركة تشغيلها مستقبلاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND