تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تهدف سنتشورين من الاستحواذ تحقيق عوائد إيجابية



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أعلنت شركة "سنتشورين للاستثمار" الإماراتية ومقرها أبوظبي، استحواذها على نسبة 93.5% من "ترافيليكس القابضة المحدودة"، شبكة متاجر الصرافة العالمية، بقيمة مليار دولار، ما يعادل 3.673 مليار درهم إماراتي.

وبين رئيس مجلس إدارة شركة "سنتشورين للاستثمار" سعيد بن بطي القبيسي، أن "سنتشورين" ماضية في خططها للاستحواذ على حصص في الشركات والمؤسسات التي تحقق عوائد إيجابية، وتسهم في إنجاح خطط شركة الاستثمارات الإماراتية، وفقاً لوكالة "وام".

ولفت القبيسي، إلى أن "ترافيليكس" ستتمكن عقب هذا الاتفاق من مواصلة تطبيق إستراتيجيتها الطموحة للنمو وتوسيع قنوات التوزيع التابعة لها، وتعزيز مجموعة منتجاتها ودخول أسواق جديدة فضلاً عن تطوير وحدة أعمال التجارة الإلكترونية والاستفادة من حضورها العالمي الواسع.

وتعد "ترافيليكس" احدى أهم شبكات متاجر الصرافة المستقلة على المستوى العالمي، وتوسعت ونمت عملياتها بامتلاكها متاجر الصرافة المتخصصة وباتت علامة تجارية متميزة في مجال صرف العملات.

وتمارس الشركة عملياتها في مختلف مراحل عمل قطاع الصرافة وتطبق أعلى معايير الامتثال وإدارة المخاطر، كما تربطها علاقات متينة مع الجهات التنظيمية والشركاء من قطاعي المؤسسات والأفراد.

وتتمتع الشركة بحضور جغرافي متنوع عالمياً، حيث تتضمن شبكتها ألفاً و500 متجر تقريباً وأكثر من ألف و 300 جهاز صراف آلي منتشرة في 27 بلداً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND