تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

أسهمت إنتجريتد ألترنيتيف فاينانس في تسهيل عملية التمويل عن طريق بنك عجمان



الاقتصادي الإمارات:

أفادت شركة "إنتجريتد ألترنيتيف فاينانس"، التابعة لـ"مجموعة أبوظبي المالية"، أنها رتبت صفقة تمويل بقيمة 40 مليون درهم لمصلحة "مدرسة شيفيلد الخاصة للتعليم الأساسي" التي تمارس أنشطتها في دبي.

وأوضح بيان صدر أمس، أن "إنتجريتد ألترنيتيف فاينانس" أسهمت في تسهيل عملية التمويل عن طريق "بنك عجمان"، مع عائدات تشكل جزءاً من إعادة تمويل الرسملة من قبل المساهمين، بهدف الاستثمار في مشروعات أخرى.

إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة أبوظبي المالية"، جاسم الصديقي: "إن الصفقة تعكس مرة أخرى قدرة المجموعة على توفير حلول تمويل وسيولة نقدية لهيكلة رأس المال".

وأضاف، في ما يتعلق بـ"مدرسة شيفيلد الخاصة"، فإننا نعمل جنباً إلى جنب مع المساهمين من أجل الاستفادة من الأصول المختلفة والمتنوعة للمدرسة، التي تتضمن الديون الرئيسة التي تحافظ على التدفق النقدي لأصول المدرسة.

يشار إلى أن "إنتجريتد ألترنيتيف فاينانس"، تخضع لتنظيمات ولوائح "سلطة دبي للخدمات المالية"، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لـ"مجموعة أبوظبي المالية"، وتعمل على توفير حلول التمويل والهيكلة لملّاك الأصول والمطورين بهدف الاستحواذ، أو إعادة الهيكلة، أو إعادة التمويل، أو مشروعات التنمية، وتنشط بشكل خاص في أسواق الإمارات ولندن.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND