مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

شهدت الخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي خلال العام الماضي نموًا ملحوظًا



الاقتصادي السعودية – صحف:

حاز "البنك الأهلي" على 5 جوائز من يوروموني كأفضل بنك يقدم خدمات مصرفية خاصة في السعودية خلال 2014، وذلك للعام الثامن على التوالي.

وبحسب صحيفة "المدينة"، شملت الجوائز التي فاز بها البنك أكثر من 30 مليون دولار، إضافةً للخدمات الخاصة لشريحة العملاء بين 5 إلى 30 مليون دولار، وكذلك أفضل بنك في القدرات المصرفية التجارية وأفضل بنك في خدمات المشورة والتخطيط المالي.

وقد شهدت الخدمات المصرفية الخاصة بـ"البنك الأهلي" خلال العام الماضي نموًا ملحوظًا، حيث بلغت نسبة نمو أجمالي الأصول المدارة بخدماته الخاصة 20% مقارنة بـ2013.

وأوضح رئيس المجموعة المصرفية حامد فايز للأفراد بالبنك أن الفوز بهذه الجوائز يعكس جودة خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية الخاصة، لافتاً إلى أنّ هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي نكرسها لتعزيز نمو ثروات عملائنا من خلال مجموعة من الحلول المبتكرة والمتميزة.

وفي الصدد ذاته، أكد فايز أنّ نمو أعمال الخدمات المصرفية الخاصة يتماشى مع الخطط الإستراتيجية التي يتبناها البنك، مبيناً أن هذا الفوز يعزز المكانة الريادية التي يشغلها "البنك الأهلي".

من جهته، أعرب رئيس إدارة الخدمات المصرفية الخاصة فيصل باعقيل عن فخره بحصول البنك على هذه الجوائز المرموقة، حيث تسلَّم الجوائز خلال حفل جوائز يوروموني 2015م الذي أقيم في لندن مؤخراً.

وأشار باعقيل إلى أنّ "البنك الأهلي" يسعى باستمرار إلى تلبية احتياجات عملائه الشخصية وتحقيق أهدافهم المالية من خلال تقديم باقة من المنتجات المبتكرة بمستويات احترافية.

يشار إلى أنّ أرباح "البنك الأهلي التجاري"، الذي يعد أكبر بنك سعودي، ارتفعت إلى 8655.2 مليون ريال، بواقع 4.33 ريال للسهم بنهاية 2014، بنسبة وقدرها 10% عما تم تحقيقه خلال الفترة نفسها من 2013.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND