تنمية

آخر مقالات تنمية

تضمن برنامج التعريف بالمدراء الجدد التأكيد على قوة معايير الخدمة التي يقدرها عملاء المشرق وشرح جميع خدمات المشرق



الاقتصادي الإمارات – صحف:

شارك تسعة من المواطنين الإماراتيين تم تعيينهم كمديرين جدد في بنك "المشرق"، ببرنامج توجيهي شامل يهدف إلى تعريفهم بكافة جوانب عمليات البنك، بحسب ما أكده "المشرق" في استمراره تعزيز عملية التوطين في جميع عملياته الرئيسية.

ووفقاً لصحيفة "الخليج"، تضمن البرنامج التأكيد على قوة معايير الخدمة التي يقدرها عملاء المشرق، إضافة إلى شرح جميع خدمات المشرق، بما في ذلك الخدمات المصرفية الإسلامية وبطاقات الائتمان، وعرض تدريبي عملي على العمليات المصرفية، وجميع عمليات قطاعات الأعمال في المشرق.

هذا، وقال الرئيس التنفيذي لبنك "المشرق" عبدالعزيز الغرير: "نحن نسعى من خلال الفرص الوظيفية التي نوفرها للمواطنين الإماراتيين إلى تقديم مسيرة وظيفية ناجحة، تضمن لهم تطورهم الوظيفي إلى جانب شغل مناصب وظيفية قيادية في القطاع المصرفي، فنحن نحرص في المشرق على أن نكون الشريك المثالي الذي يعزز مهاراتهم وكفاءاتهم لتقديم أفضل أداء لديهم وتحقيق طموحاتهم وأهدافهم".

وفي السياق، قالت رئيسة التوطين والعلاقات الحكومية في "المشرق" مريم آل علي: "إضافة إلى حرصنا على توفير بيئة العمل الملائمة، وتقديم الدعم اللازم والتعاون مع جميع الموظفين في البنك، نحن فخورون بأنظمة التوجيه والتدريب المستمر التي نقدمها في البنك".

يشار إلى أن "بنك المشرق" يعمل على زيادة عدد أجهزة الصراف الآلي في الدولة بنسبة 25%، لتصل إلى أكثر من 300 جهاز قبل نهاية العام الجاري، وذلك لتوفير خدمات أفضل لعملائه والسياح المتزايدين في الدولة على حد سواء.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND