عقارات

آخر مقالات عقارات

يضم المجمّع حالياً ست مدارس تستوعب 5700 طالب وطالبة وجامعة عالمية المستوى



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

يشيّد "مجمع دبي للاستثمار" التجاري والسكني والصناعي، ثمانية فنادق خلال الأعوام القادمة، لتضاف إلى الفنادق الثلاثة الموجودة فيه، وذلك تماشياً مع النمو المتوقع له، وقربه من موقع معرض"إكسبو 2020″، و"مطار آل مكتوم الدولي".

ونقلت وكالة "وام" عن مدير عام "مجمّع دبي للاستثمار" عمر المسمار قوله: "إن مستثمرين سيتولون بناء هذه المشاريع الجديدة التي ستكون عبارة عن فنادق وشقق مفروشة، بفئات نجوم متفاوتة.

وبيّن المسمار، أنه مع إنشاء هذه المشاريع، سيرتفع العدد الإجمالي للغرف الفندقية في "مجمع دبي للاستثمار" إلى 2000 غرفة، ما يعزز القدرة الاستيعابية للمجمّع، ويوفر الخدمات الفندقية لسياح دبي، إضافة لفرص عمل جديدة في الإمارة.

وأوضح مدير عام "مجمّع دبي للاستثمار"، أن هذه الفنادق الجديدة، ستسهم في الارتقاء، بالقطاع الفندقي في دبي، متوقعاً أن تستقطب الإمارة نحو 25 مليون زائر، منهم 17.5 مليون سائح، خلال معرض "إكسبو 2020".

وفي هذا السياق، يضم المجمّع حالياً ست مدارس، تستوعب 5700 طالب وطالبة، وجامعة عالمية المستوى، فضلاً عن أكثر من 4500 شركة ووحدة صناعية، ومؤسسات تجارية مختلفة.

يشار أن "مجمع دبي للاستثمار" يعتبر من أكبر المجمعات السكنية والتجارية والصناعية في منطقة الشرق الأوسط، وتتوفر فيه جميع مقومات الحياة العصرية من مرافق حديثة، وبنية تحتية عالمية المستوى، وشبكة طرق داخلية، تمتد على مسافة 140 كيلو متر.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND