تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تضم المرحلة الأولى من المشروع 906 شقق مطلة على مدينة الأضواء والمباني الشاهقة



الاقتصادي الإمارات: 

أعلنت شركة "هيدرا العقارية"، مطور مشروع "قرية هيدرا"، عن إتمامها الأعمال الإنشائية لثلاثة أبراج متعددة الاستخدامات، ضمن مشروع "هيدرا أفنيو" الواقع على الواجهة البحرية لجزيرة الريم في أبوظبي.

وكشفت الشركة في بيان، أن المرحلة الأولى من المشروع، تضم 906 شقق مطلة على "مدينة الأضواء" والمباني الشاهقة، بما يوفر نحو 954 ألف قدم مربعة من المساحة العقارية، و20 ألف قدم مربعة  كمساحة البيع بالتجزئة، ضمن الخطة الرئيسة لمشروع "مدينة الأضواء".

إلى ذلك، تحتوي المشروعات الثلاثة التي حصلت على شهادات إتمام المباني كلاً من أبراج "سي 4، وسي 5، وسي 6″، ما يمكن "هيدرا العقارية" من وضع جميع الترتيبات اللازمة تمهيداً لعملية التسليم النهائي للمشروع.

وتعاقدت "هيدرا العقارية" مع شركة "ثري سكستي كوميونيتيز"، لإدارة خدمات المجتمعات لبدء عملية التسليم الرسمية للأبراج، إذ ستوفر الأخيرة جميع الخدمات التي تسهم في جعل المشروع مكاناً يلبي احتياجات السكان.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة "هيدرا العقارية" علي بن سليم الفلاسي، التزام الشركة بمواصلة دعمها للنمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده "إمارة أبوظبي"، من خلال المثابرة الجادة، وتلبية جميع احتياجات متعامليها الحالية وتطلعاتهم المستقبلية. 

ويشمل مشروع "هيدرا أفنيو" عند اسكتماله ستة أبراج، تتوزع على مجمعين رئيسين لتوفير 2292 وحدة، من الشقق السكنية و39 "تاون هاوس"، و2500 موقف سيارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND