مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

سيتم أثناء الاجتماع مناقشة تقريري مجلس الإدارة ومدقق الحسابات والمصادقة عليهما



الاقتصادي – خاص:

دعا "بنك بيبلوس – سورية" لحضور اجتماع الهيئة العامة غير العادية، التي تقوم بأعمال الهيئة العامة العادية، والتي ستُعقد الإثنين الواقع في 25 أيار 2015، في الحادية عشر صباحاً، في مقر "جمعية رجال وسيدات الأعمال السورية"، شارع عبد القادر الجزائري، بناء رقم e، بدمشق.

ووفق الدعوة التي نشرتها "سوق دمشق للأوراق المالية"، بيّن البنك أنه في حال عدم اكتمال النصاب، يكون الاجتماع عند الساعة 12 ظهراً بذات اليوم والمكان، وذلك للبحث في جدول أعمال الهيئة العامة.

وشمل جدول أعمال الهيئة العامة، سماع تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية 2014، المتضمن حسابات الشركة وميزانيتها، وخطة العمل للسنة المالية، وسماع تقرير مدقق الحسابات عن الميزانية الختامية، وحسابات الأرباح، والخسائر، المقدمة من مجلس الإدارة عن السنة المالية 2015.

كما سيتم أثناء الاجتماع، مناقشة تقريري مجلس الإدارة، ومدقق الحسابات، والمصادقة عليهما، ومناقشة أرباح الشركة، والميزانية الختامية، والمصادقة عليها، إضافةً لإبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، والمدير العام، وممثلي الشركة، عن أعمالهم لـ2014، وتكوين الاحتياطيات (إن أمكن).

وتضمّن جدول الأعمال، تعيين عضو مجلس إدارة جديد، بعد موافقة "مصرف سورية المركزي"، وتعيين مدقق الحسابات الخارجي، ومستشار المصرف القانوني، وتحديد تعويضاتهما، ومناقشة التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للشركة من قٍبل "مصرف سورية المركزي"، فضلاً عن مناقشة مدة ولاية مجلس الإدارة المنتخب خلال 2012، وفقاً للنظام الأساسي الجديد.

إضافةً إلى ذلك، ستتم خلال الاجتماع الموافقة علی عقد الإدارة المبرم مع "بنك بیبلوس شمال"، وفق التعديلات الواردة من "مصرف سورية المركزي"، واعتباراً من تاريخ تقديمه المساعدة الفنية لـ"بنك بيبلوس – سورية".

جدير بالذكر، أن "سوق دمشق للأوراق المالية"، نشرت البيانات المالية النهائية لـ"بنك بيبلوس – سورية" عن 2014، وللاطلاع اضغط هنا.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND