سياحة

آخر مقالات سياحة

أوضح المهيري أن المحطة الأولى للقافلة مدينة الرياض التي شهدت إقبالاً فاق التوقعات



الاقتصادي – وكالات:

وصلت إلى الرياض، أول قافلة سياحية، يطلقها "المجلس الوطني للسياحة والآثار" في الإمارات، لتضم مختلف قطاعات السفر والسياحة. 

يأتي ذلك، بهدف الترويج للسياحة الإماراتية، وتعريف السوق السياحي الخليجي بمعلومات سياحية عنها، وذلك بحسب وكالة "وام".

وعليه، قال مدير عام "المجلس الوطني للسياحة والآثار" محمد خميس بن حارب المهيري: "إن هذه أول قافلة للمجلس تتجه إلى السعودية والكويت لتقديم عروض سياحية"، مشيراً إلى أنها تنطلق تحت شعار "زوروا الإمارات".

وأضاف: "إن السوق السياحي الخليجي يُعد أحد الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى الإمارات، ويرتبط بالسوق السياحي الإماراتي بشكلٍ كبير".

وأكد المهيري، أن القافلة السياحية، ستزور أيضاً جدة، والكويت، وستلتقي بعددٍ كبير من المتخصصين، وصناع القرار في قطاعات السياحة المختلفة للتعريف بالمقومات السياحية في الإمارات، إضافةً لعقد اجتماعاتٍ مباشرة مع الشركات في البلدين، للاتفاق على العروض والأسعار السياحية، خلال الفترة القادمة.

وأوضح المهيري، أن المحطة الأولى للقافلة في مدينة الرياض، شهدت إقبالاً فاق التوقعات من الشركات السعودية، متوقعاً أن المزيد من الإقبال في جدة، والكويت، وأن تكون ردود الفعل على القافلة، إيجابية للغاية.

يشار أن القافلة تضم 23 من الفنادق والمنتجعات والشركات السياحية الإماراتية، بينما قدمت شركات الطيران الإماراتية عشر تذاكر طيران، سيجرى عليها السحب بين الحضور.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND