تنمية

آخر مقالات تنمية

ضمت قائمة الفائزين بالجائزة الدولية لتميز الأعمال 23 فئة



الاقتصادي الإمارات – خاص:

كرّم رئيس "نادي دبي الدولي للرياضات البحرية" الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الفائزين بالجوائز الدولية لتميز الأعمال والتي تنظمها "الجوائز الدولية" بالشراكة مع "دائرة التنمية الاقتصادية بدبي"، و"كلية كرانفيلد للأعمال" لندن، و"منتدى الشارقة للتطوير".

ووفق بيانٍ صحفي حصل "الاقتصادي الإمارات" على نسخةٍ منه، شارك في جوائز التميز العالمية لقطاع الأعمال أكثر من 100 هيئة تمثل 15 دولة، من ضمنها "بنك دبي الإمارات الوطني"، و"مجموعة أباريل"، و"مصرف دبي الإسلامي"، و"شرطة دبي".

وتضمن الحدث، الذي أقيم على مدى يومين، أكثر من 100 عرض من قبل المرشحين للجنة التحكيم المتضمنة عدة الخبراء، وشملت فئات الجائزة التسويق، الخدمات المالية، التعليم، وتجربة العملاء والاستدامة.

وضمت قائمة الفائزين 23 فئة، وحصدت "مجموعة أباريل" حصة الأسد لتمكنها من نيل أربعة جوائز، تلتها "مجموعة البلاتينوم" و"بنك دبي التجاري".

من جانبه، قال المدير العام لشركة "الجوائز الدولية" مارك هاميل: "إن التعاون مع شركات وهيئات معروفة، يسمح لنا بتعزيز تجربة الجوائز من خلال منصات متعددة للخبرات والمعرفة".

ووقعت "دائرة التنمية الاقتصادية بدبي" ممثلة في إدارة التميز لقطاع الأعمال، اتفاقية تعاون العام الماضي مع شركة "الجوائز الدولية"، المتخصصة في مجال الجوائز، لتعزيز ثقافة التميز بقطاع الأعمال، وذلك عبر دعم الدائرة جوائز التميز العالمية لقطاع الأعمال 2015.

يذكر أن حفل تقديم جوائز التميز العالمية لقطاع الأعمال، كان بحضور كبار المسؤولين على المستوى الدولي والمحلي، وكذلك رواد الأعمال، والأكاديميين الذين شكلوا هيئة تحكيم لكل فئة من فئات الجوائز.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND