مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

افتتاح الفرع الجديد يعزز دور مصرف الهلال في الاستدامة



الاقتصادي الإمارات – خاص:

احتفى "مصرف الهلال" بافتتاح الفرع الجديد في "مدينة مصدر"، مشروع التطوير متعدد الاستخدامات بأبوظبي، والقائم على رؤية طموحة تستهدف التحوّل إلى المدينة الأكثر استدامة عالمياً.

ووفق بيانٍ صحفي اطلع عليه "الاقتصادي الإمارات"، جاء إطلاق الفرع الجديد ضمن حفل خاص أقيم بحضور الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان، الذي أشاد بالتزام "مصرف الهلال" عبر تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والمرافق الصديقة للبيئة ذات التقنيات المتطورة.

ويكتسب الفرع الجديد أهمية إستراتيجية، باعتباره مبادرة نوعية لتلبية الاحتياجات ذات الصلة بالخدمات المصرفية الإسلامية ضمن "مدينة مصدر"، فضلاً عن كونه وجهة مثالية للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في "معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا"، لتعزيز قنوات التواصل الاجتماعي وإجراء البحوث المتخصصة أو الاسترخاء، لا سيّما وأنّه مجهّز بشاشات ثابتة تعمل على اللمس تتيح التفاعل عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

وأكّد الرئيس التنفيذي لمجموعة "مصرف الهلال" محمد جميل برو، أنّ "مدينة مصدر" تمثل الوجهة المناسبة لاحتضان المرفق المتطور والمستدام، ويتفرّد الفرع الجديد كونه أكثر من مجرد مرفق لتوفير الخدمات المصرفية، إذ يوفر المكان الأمثل للتمتع ببيئة آمنة ومحفزة على الابتكار والتعلم والتطور الذاتي، بما يتماشى مع روح الإبداع والريادة التي تميز "مدينة مصدر".

وذكر برو، أن أهمية افتتاح الفرع الجديد كونه نقلة نوعية على صعيد دفع الجهود الرامية إلى ترسيخ ريادة "مصرف الهلال"، وتحقيق شعاره المتمثل في "المصرف البرتقالي الذي يقود الصيرفة الخضراء".

ويدير "مصرف الهلال"، أحد أسرع المصارف الإسلامية نمواً في الإمارات، شبكة واسعة من الفروع المصرفية التي يصل عددها إلى 25 فرعاً في مختلف أنحاء الإمارات إلى جانب 3 فروع أخرى في كازاخستان.

ويتخذ "مصرف الهلال" من "أبراج البحر" في أبوظبي، المشروع المطابق لأعلى المعايير البيئية والحائز على جوائز عالمية مرموقة، مقراً رئيسياً له تماشياً مع التزامه التام بدعم جهود الاستدامة وحماية البيئة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND