عقارات

آخر مقالات عقارات

يضم مشروع الشقق الفندقية الواقع ضمن بارك فيو 188 شقة فندقية



الاقتصادي الإمارات – خاص:

أعلنت شركة "بلووم العقارية"، عزمها طرح شقق فندقية للبيع مع عائد مضمون لا يقل عن 7% سنوياً ولمدة 3 أعوام، ضمن مشروع "بارك فيو" خلال 15 يونيو (حزيران) الجاري، في "فندق روزوود" أبوظبي.

ووفق بيانٍ صحفي اطلع عليه "الاقتصادي الإمارات"، ستقوم "بلووم" خلال حفل إطلاق المبيعات بتعريف المستثمرين على مزايا الشقق الفندقية ذات التصميم الفريد، والذي يحاكي الطراز المعماري المعاصر، فضلاً عن أسعارها التنافسية والتي ستبدأ من 850 ألف درهم.

ويضم مشروع الشقق الفندقية الواقع ضمن "بارك فيو" المتعدد الاستخدامات، 188 شقة فندقية في منطقة الجامعات بجزيرة السعديات، تتألف من استوديوهات، وغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم.

ويقع المشروع قرب شبكات الطرق الرئيسية، التي تربط بين الوجهات السياحية البارزة في جزيرتي "السعديات"، و"ياس" بالعاصمة.

كما يحتضن المشروع الذي ستتولى إدارته "مجموعة روتانا"، مجموعة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية، بما في ذلك المحال التجارية، والمطاعم، وحمام السباحة، وصالة رياضية، ومركز للياقة البدنية.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لـ"بلووم" سامح مهتدي: "نحن في بلووم ملتزمون بتلبية الطلب المتنامي من السيّاح ورجال الأعمال القادمين إلى الإمارة، عبر تطوير مجموعة منشآت فندقية تلبي احتياجات وتطلعات كافة الشرائح".

وسبق أن أطلقت "بلووم" خلال مشاركتها في "معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015″، مبنى الشقق السكنية ضمن مشروع "بارك فيو" للبيع، حيث حظي بإقبالٍ واسع من المستثمرين.

يُذكر أن "بلووم العقارية" تمتلك محفظة متنوعة من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية، منها ما هو سكني وآخر تجاري، تتوزع على قطاعات وأنشطة متنوعة كالتعليم، والرياضة، والترفيه والصحة، والمحال التجارية.

كما تقوم "بلووم" بتطوير عدة مشاريع عقارية متميزة في الأسواق الرئيسية الأخرى بمنطقة الشرق الأوسط والأسواق الناشئة، لاسيما سوق دبي العقاري.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND