مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

تأتي الجائزة تقديراً لمسيرة التميز والريادة التي يقودها مصرف الهلال



الاقتصادي الإمارات – خاص:

حصد "مصرف الهلال"، جائزة "أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الإمارات وكازاخستان للعام 2015″، من مجلة "غلوبال فاينانس"، وذلك خلال الدورة الثامنة لـ"الجوائز السنوية لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم".

ووفق بيانٍ صحفي اطلع عليه "الاقتصادي الإمارات"، تأتي الجائزة الدولية المرموقة تقديراً لمسيرة التميز والريادة التي يقودها "مصرف الهلال"، على صعيد ضمان أعلى مستويات الأمان والموثوقية لقاعدة العملاء، وتكريماً لنجاحاته المتتالية في تطوير خدمات جديدة، ومبتكرة استناداً إلى المبادئ المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "مصرف الهلال" محمد جميل برو: "نجح قطاع التمويل الإسلامي خلال الأعوام القليلة الماضية في كسب ثقة متزايدة، وتأسيس حضور قوي على الخارطة الاقتصادية العالمية، مدفوعاً بهيكلية متينة تستند بالدرجة الأولى إلى أحكام الشريعة الإسلامية".

يذكر أن "مصرف الهلال"، حاز على أربع جوائز مرموقة خلال حفل توزيع "جوائز أخبار التمويل الإسلامي 2014″، تمثلّت ثلاثة من هذه الجوائز في "أفضل صفقة صكوك دائمة للعام" و"صفقة العام في دولة الإمارات"، و"أفضل صفقة تنظيمية للعام"، كما حصد المصرف جائزة "صفقة مرابحة السلع للعام".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND