تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – صحف:

بدأت مشاريع "قرقاش" العمل في مشروع مركز متكامل لخدمات ما بعد البيع، مخصص لمركبات "مرسيدس-بنز" التجارية في ثوبان – الفجيرة، وذلك باستثمارات قيمتها 25 مليون درهم.

وتستهدف الشركة من وراء هذا المركز، الحفاظ على صدارتها قطاع المركبات التجارية في السوق، عبر تقديم أعلى مستويات الكفاءة واستجابة أسرع للعملاء، وخصوصاً أن موقعه يتوسط إمارتي رأس الخيمة والفجيرة،، بحسب صحيفة "البيان".

وتوقع مدير المركبات التجارية في مشاريع "قرقاش"، توماس روث، الوصول إلى الأفضل من ناحية القدرة على تلبية كل احتياجات العملاء الذين وضعوا ثقتهم في الشركة، لاسيما في ظل هذا التوسع المتواصل.

وسيجهز المركز الجديد بــ8 خلجان للتصليح، و35موقفاً لركن المركبات، مع أحدث التقنيات التي تتماشى مع معايير "مرسيدس-بنز" العالمية، وسيقدم المركز خدمة المساعدة على الطريق بأفضل مستوياتها.

هذا وتسعى الشركة إلى تعزيز وجودها في دبي والمناطق الشمالية في مجال خدمات ما بعد البيع، ويتميز مركز الخدمة الجديد في زيادة القدرة الاستيعابية، والالتزام بتوفير دعم أكبر لخدمة ما بعد البيع، لهذه القاعدة المتنامية من عملاء مركبات "مرسيدس-بنز" التجارية في المناطق الشمالية.

وتحرص مشاريع "قرقاش" على التوسع بشكل مستمر لتلبية احتياجات العملاء كافة، مع توفير فريق كامل من المتخصصين المدربين وفقاً لمعايير "مرسيدس-بنز".

يشار إلى أنَّ الاعلان عن المشروع الجديد، جاء على هامش ملتقى "المركبات التجارية" الذي استضافته مشاريع "قرقاش" في فندق "راديسون بلو- دبا" الفجيرة والذي حظي بحضور عدد كبير من المدعوين والصحافة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND