تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا



الاقتصادي – خاص:
 
أعلنت شركة ترانستك للأنظمة عن إطلاق إصدار جديد من نظام "كومباس ميني" للمحاسبة والمستودعات. وصرح الرئيس التنفيذي لترانستك عبد السلام هيكل بأن "كومباس ميني" يستهدف الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ويؤهلها للانتقال إلى تطبيق أنظمة تخطيط موارد المؤسسات لاحقاً. وأضاف هيكل بأن "كومباس ميني" ينافس الأنظمة المحاسبية الرائجة في سورية مثل الأمين والخازن وغيرهم من حيث المواصفات والسعر، حيث تم تسعيره بما يناسب حجم وقدرة المؤسسات الصغيرة. وختم هيكل أنه باطلاق النسخة الجديدة والمحسنة، تدخل ترانستك سوقاً جديداً، بعد اختصاصها بتزويد الشركات والمؤسسات الكبيرة بنظامها المعروف "كومباس لتخطيط الموارد Compass ERP"، مشيراً إلى سعي ترانستك الدائم لمساندة نجاح الشركات في سورية ومساعدتها على رفع كفاءتها وتخفيف الهدر خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الضاغطة.
 
وأشار حسام خاسكية المدير العام لترانستك بأن "كومباس ميني" مطبّق في عدد من الشركات السورية منذ سنتين، واكتسب خبرة كبيرة ستنعكس ايجابياً على المستخدمين الجدد للبرنامج. وأكد خاسكية إلى أن ترانستك أخضعت النظام الجديد لفترة طويلة من الفحص والتطوير لكي يحصل المحاسبون على مساعد قوي وأمين وموثوق في عملهم اليومي، مشيراً إلى أن ترانستك توصلت إلى نظام يتلافى المشاكل التي يعاني منها المستخدم في البرامج المحاسبية الأخرى وينافسها بالسعر.
 
"كومباس ميني" هو نظام سهل الاستخدام، يتمتع بمميزات هامة منها تعدد الشركات والفروع، تعدد المستخدمين، وتعدد اللغات، وتعدد العملات، وقابلية الربط بأنظمة أخرى، يتضمن مجموعة برمجيات متكاملة للمستودعات وإدارة المواد، المشتريات، المبيعات، المالية، إدارة النقدية، والموازنة، بالإضافة إلى تقارير متنوعة، ومحددات أمنية عالية دقيقة الصلاحيات والمسؤوليات.
 
كما تم تضمين نظام "كومباس ميني" العديد من المزايا المستوردة من نظام Compass ERP مثل: نظام المقاطع في دليل الحسابات، الإغلاقات الشهرية و/أو الربعية، قوائم وتحاليل الأداء المالي، لوت كونترول Lot Control، الجرد المستمر، تخزين بيانات جميع السنوات والشركات في نسخة واحدة، ويساعد على ذلك قواعد بيانات أوراكل التي بني عليها النظام.
 

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND