منوعات

آخر مقالات منوعات



علم موقع الاقتصادي من مصدر مطلع أن شركة داماك العقارية البحرينية حصلت على ترخيص رسمي لتأسيس شركة في سورية باسم (شركة داماك العقارية السورية المحدودة المسؤولية).

ويختص عمل الشركة بالأعمال التجارية والصناعية وإقامة المشاريع السياحية والتطوير السياحي للاستثمار والاصطياف، وإنشاء واستغلال وتملك الفنادق والمطاعم ذات الصفة السياحية، وتقديم جميع الخدمات السياحية، إضافة إلى شراء وتملك العقارات بجميع أنواعها لإقامة المشاريع السياحية.

وبلغ رأسمال الشركة التأسيسي 10 ملايين ليرة سورية.

وعلم موقع الاقتصادي أن شركة داماك العقارية القابضة البحرينية، ساهمت بتأسيس الشركة بنسبة 1% من رأس المال إلى جانب شركة شركة الشرق الأوسط العقارية (بحرينية) التابعة لها والتي ساهمت بنسبة 99%.

يذكر أن داماك هي شركة عقارية إماراتية تأسست عام 1982 ولها فروع في عدة دول خليجية منها البحرين والكويت وغيرها.

وتعتبر من أكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط والعالم العربى ويقع مقرها بدبى ولقد وسعت أنتشارها في الشرق الأوسط والوطن العربى ولها مكاتب في العالم كله والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية.

ولقد انشأت الشركة العديد من المشاريع الكبرى مثل الأنوار للسيراميك والاهليه للتأمين والأمانة لمواد البناء وداماك للأوراق المالية ولقد حصلت الشركة على شهاده الأيزو 9002 ويبلغ عدد موظفيها أكثر من 8500 موظف عبر أكثر من 20 دولة في العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND