تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يمكن النظام مسؤولي 200 مؤسسة في أبوظبي من التواصل اللحظي مع الإدارة العليا بالمركز



الاقتصادي الإمارات – وكالات:

أطلق "مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني" نظاماً الكترونياً، يعمل طوال اليوم، لرصد وقياس نسبة رضا مسؤولي المؤسسات التدريبية، التابعة لإدارة الترخيص بالمركز، عن موظفي الإدارة، بهدف قياس رضا المتعاملين.

ويمكّن هذا الابتكار، مسؤولي هذه المؤسسات، البالغ عددها 200 مؤسسة، في أبوظبي من التواصل اللحظي، مع الإدارة العليا بالمركز، وإبداء رؤيتهم حول مدى معرفة الموظف بإجراءات الترخيص، ومدى كفاءته، في سرعة إنجاز المعاملة، والرد على استفسارات العملاء، ومدى سهولة الإجراءات، وصولاً الى استلام الرخصة، وذلك بحسب وكالة "وام".

ومن هنا، قال مدير عام المركز مبارك سعيد الشامسي: "إن العمل التجريبي للنظام بدأ منذ يناير (كانون الثاني) الماضي عبر الموقع الالكتروني للمركز".

واضاف، أنه يتم التدخل السريع من قبل الادارة العليا بالمركز، لاتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة، لحل أي مشكلة، ما يضمن تحقيق استراتيجية المركز في تطوير العمل، وفق نظام متقدم، ومبتكر وشفاف.

وأكد مدير عام المركز، أن هذا النظام، كشف أن نسبة رضا مسؤولي المؤسسات التدريبية، عن إدارة الترخيص بالمركز، تراوحت ما بين 79 85%، وهي نسب عالية.

واشار الى أن النظام الجديد، يقوم أيضا بحجز موعد، لصاحب المؤسسة التدريبية مع الموظف المباشر، بإدارة الترخيص، لضمان الارتقاء الدائم بالخدمات وسرعة إنجاز المعاملات، والحفاظ على وقت العميل والإدارة على حد سواء، إضافة الى ضمان دقة الإجراءات واستيعاب العملاء، لكافة المتطلبات اللازمة لمنح الترخيص، واعتماد البرامج، وفق رؤية واضحة ومتطورة، خالية من أي مشاكل أو عقبات.

وكان "مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني" أطلق في وقت سابق، خدمة جماهيرية جديدة تتمثل في النظام الالكتروني "GIS" لمواقع  معاهد التدريب الخاصة في أبوظبي، الذي يٌمكن أبناء المجتمع من معرفة الموقع الجغرافي بسهولة ودقة، لأقرب ومختلف المؤسسات التدريبية المعتمدة رسمياً، والمرخص لها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND