إعلام

آخر مقالات إعلام

تبدأ عملية اختيار الممثلين وتجارب الأداء 19 يوليو الجاري على أن تستمر طوال العام



الاقتصادي الإمارات:

تقدم شركة "إيمج نيشن في أبوظبي" فرصة هامة للممثلين الواعدين في المنطقة، والراغبين بالانطلاق بمسيرتهم الفنية على شاشة التلفزة العربية، من خلال مشروع مميز وجديد تخطط الشركة لإنتاجه.

وسيكون العمل الفني الذي سيبدأ إنتاجه لاحقاً هذا العام، أول مسلسل درامي من إنتاج الشركة، التي تبحث حالياً عن مرشحين من الذكور، والإناث لتقديم مئات الأدوار التمثيلية الرئيسية، إضافة إلى أداء الأدوار الثانوية والكومبارس.

وتبدأ عملية اختيار الممثلين وتجارب الأداء 19 يوليو (تموز) الجاري على أن تستمر طوال العام، وتتوزع الفرص المتوفرة كالتالي: أولاد من جنوب آسيا تتراوح أعمارهم بين (8-13 عام)، وشابات إماراتيات تتراوح أعمارهن بين (18 -25 عام)، رجال إماراتيون تتراوح أعمارهم بين (30-50 عام)، نساء إماراتيات أو من منطقة الخليج تتراوح أعمارهن بين (30-45 عام)، ورجال إماراتيون تتراوح أعمارهم بين (45 -55 عام).

ويطلب من جميع المتقدمين التحدث باللغة العربية بطلاقة (لهجات خليجية، أو شرق أوسطية، أو مصرية)، وتتوفر أيضاً أدوار صغيرة للعديد من الجنسيات (الباكستانية، والهندية، والجنسيات العربية الأخرى).

ويتوجب على الممثلين والممثلات إرسال السير الذاتية والصور الشخصية ومعلومات عن المشاركة في أعمال فنية سابقة (في حال توفرها) إلى البريد الالكتروني: talent@imagenation.ae

ويطلب من الممثلين الهواة إرسال معلومات التواصل، والصور التي تظهر الوجه والجسم بشكل كامل، والمعلومات المفصلة عن الوزن والطول، وبالإضافة إلى مقطع فيديو قصير للمتقدمين يتحدثون فيه بشكل طبيعي على البريد الالكتروني نفسه.

وسيتلقى المرشحون الناجحون رسالة الكترونية تحدد لهم المكان والتاريخ للمشاركة في تجارب الأداء لهذا العمل الجديد والمميز.

وكشفت "إيمج نيشن أبوظبي" مؤخراً عن شراكة مع "ديسكفري كوميونيكيشنز"، لإطلاق قناة تلفزيونية مجانية باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحمل اسم "Quest عربية" المجانية خلال الربع الأخير 2015، وستجمع القناة التي تركز على البرامج الواقعية، ما بين المواد الأصلية المنتجة محلياً، والمحتوى الإعلامي المعرب من مكتبة شبكة "ديسكفري" للبرامج الواقعية غير الخيالية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND