منوعات

آخر مقالات منوعات

وصل عدد المسجّلين في الموقع الخاص باللعبة لأكثر من ألف مشترك



الاقتصادي – منوعات:

أطلقت شركة "جيم باور 7″، أول لعبة تفاعلية عربية، تدمج العالمين الواقعي والافتراضي، بطريقة جديدة ومبتكرة.

وتقدم "لعبة الحياة"، وهو اسم اللعبة الجديدة، مجموعة مهام تفاعلية بطريقة ممتعة لمجتمع اللاعبين العرب، وتساعد في تعريف هؤلاء على أصدقائهم الواقعيين، ما يضمن مزيد من التفاعل والتنافس فيما بينهم.

وبينت الشركة، أنّ فكرة "لعبة الحياة"، وُلدت قبل أكثر من عام، وتم تطويرها على مدى الأشهر الماضية، قبل إطلاقها خلال تنظيم احتفالية خاصة على "فيسبوك"، تزامناً مع وصول عدد المسجّلين في الموقع الخاص باللعبة لأكثر من ألف مشترك، خلال اليوم الأول من بدء التسجيل.

وأفادت الشركة، أن اللعبة الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي تستمر لثلاثة أشهر، حيث يقوم المشاركون خلالها بتنفيذ عشرة مهام يحصلون عليها عبر زيارة الموقع الالكتروني للعبة.

وتتدرج طبيعة المهام التي تطرحها "لعبة الحياة" بين السهولة والصعوبة، وتهدف بشكل أساسي إلى تدعيم مجتمع الألعاب العربي، كما يروج بعضها لفكرة العمل التطوعي الاجتماعي مع دمجه بالمتعة، فيما تحاول مهمات أخرى تحفيز طاقات الشباب العربي في خدمة انتمائهم الحضاري، وإبراز مواهبهم في المجالات المختلفة، وتسليط الضوء عليها.

ويحتاج تنفيذ المهام في اللعبة توثيقها عبر فيديوهات حيّة، يتم رفعها عبر "يوتيوب" قبل إعلان الفائزين الذين حققوا أفضل التزام بمعايير كل مهمة.

جدير بالذكر أنّ شركة "جيم باور 7″، حصلت مؤخراً على جائزة الإبداع في الرؤية المستقبلية لـ2015، وظهرت كأول ناشر ومطور للألعاب العربية الجماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث قدمت ما يزيد عن 7 ألعاب الكترونية عربية خلال الأعوام الماضية، أبرزها "أمل الشعوب"، أول لعبة الكترونية مجانية عربية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND