مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

جاء فى مقدمة الأسهم الأكثر انخفاضاً سهم مصر للزيوت و الصابون



الاقتصادي – مصر:

ربح رأس المال السوقى لـ"البورصة المصرية" نحو 3.11 مليار جنيه، فى ختام تعاملات اليوم، وسط عمليات شراء من قبل كل من المستثمرين المصريين والأجانب، فى حين مالت تعاملات العرب نحو البيع، وسط حالة من التفاؤل بين المستثمرين، مع عودة الأسواق العالمية للارتفاع، عقب التوصل لاتفاق بشأن ديون اليونان مع "الاتحاد الأوروبى"، وتلاشى المخاوف من خروج اليونان من الاتحاد نفسه.

وجاء فى مقدمة الأسهم الأكثر ارتفاعاً، سهم "أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية" حيث أغلق على سعر 5.60 جنيه، مرتفعاً بنسبة 9.16%، تلاه سهم "القناة للتوكيلات الملاحية"، الذى أغلق على سعر 8.86 جنيه، بنسبة ارتفاع بلغت 7.52%، وجاء أخيراً سهم "المصرية لخدمات النقل" مغلقاً عند 5.29 جنيه، ومرتفعاً بنسبة 7.52%.

وفى مقدمة الأسهم الأكثر انخفاضاً، جاء سهم "مصر للزيوت و الصابون"، حيث أغلق على سعر 8.75 جنيه، منخفضاً بنسبة 7.51%، تلاه سهم "غاز مصر" الذى أغلق على سعر 26.85 جنيه، بنسبة انخفاض بلغت 4.18%، وأخيراً سهم "جهينة للصناعات الغذائية" مغلقاً عند 8.10 جنيه، ومنخفضاً بنسبة 2.88%.

يشار إلى أن، رأس المال السوقى للأسهم المقيدة فى "البورصة المصرية" خسر نحو 4.12 مليار جنيه، فى نهاية تعاملات الجلسة الماضية، حيث تراجعت جميع الأسهم فى ختام التعاملات، وسط عمليات بيع من قبل المستثمرين المصريين، فى حين مالت تعاملات العرب والأجانب نحو الشراء.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND