عقارات

آخر مقالات عقارات

تقديم خيارات التمويل الإسلامي للتملك في لانتانا عن طريق برنامج تطوير



الاقتصادي – الإمارات:

أبرمت شركة "تيكوم للاستثمارات" و"أملاك للتمويل"، اتفاقاً لتقديم خيارات التمويل الإسلامي عن طريق برنامج "تطوير" للراغبين في الاستفادة من التملك الحر على الخريطة في مجمع فيلا لانتانا.

ونصت الاتفاقية، على أن تقدم "أملاك" نحو 50% من التمويل العقاري قبل التسليم، مع خيار لإعادة التمويل يصل إلى 75% عند التسليم، مع تقديم تسهيلات في إعادة سداد التمويل تصل إلى 25 عاماً وبأسعار تنافسية.

وأفاد الرئيس التنفيذي للتخطيط والتطوير في "تيكوم" بدر القرقاوي، أن جزءاً كبيراً من عمل تيكوم للاستثمارات عند التخطيط لمشاريع تنمية جديدة، هو التعاون مع شركائها لضمان بأنّ ما نقدّمه يتماشى مع احتياجات السوق والعملاء، الذين أبدوا رغبتهم في حلول تمويلية متطورة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

ومن جانبه، بين عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "أملاك للتمويل" عارف الهرمي، أن الاتفاق يسمح بتقديم خدمات تمويل متخصصة، وحلول تمويلية سهلة للراغبين في شراء منزل في مجمع فيلا لانتانا.

ويضم المجمع 440 فيلا، ويمكن للمشترين الاختيار بين 17 نمطاً للفلل، و11 مخططاً للتصاميم الداخلية، وتتكون الفلل من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم منفصلة وشبه متصلة، تتراوح مساحتها بين 2453 و6082 قدماً مربعاً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND