منوعات

آخر مقالات منوعات

يحمل أسامة عبد الحميد شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة واشنطن بالولايات المتحدة



الاقتصادي – السعودية:

كشفت شركة الصناعات الكيميائية الأساسية "بي سي آي" أن مجلس إدارتها وافق على تكليف نائب الرئيس للشئون المالية، أسامة فاروق عبد الحميد، للقيام بمهام منصب الرئيس التنفيذي اعتباراً من 23 يوليو 2015، لحين تعيين رئيس تنفيذي للشركة.

عن قبول مجلس إدارتها اليوم استقالة الرئيس التنفيذي صالح مانع علي اليامي والتي تقدم بها بتاريخ 22 يوليو 2015 نظراً لظروفه الشخصية على أن تسري اعتبارا من نفس التاريخ.

وقالت الشركة في بيان لها على "تداول": "يحمل أسامة فاروق عبد الحميد شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة واشنطن بالولايات المتحدة الأميركية، إضافةً لعضوية جمعية المحاسبين و المراجعين في كاليفورنيا، ويتمتع بخبرات تزيد عن 25 عاماً، تولى خلالها العديد من المناصب، منها 10 أعوام لدى الشركة".

وكانت شركة الصناعات الكيميائية الأساسية "بي سي آي"، أكدت قبول مجلس إدارتها اليوم الخميس، 23 يوليو 2015، استقالة عضو مجلس إدارتها، صالح مانع علي اليامي، ويعد اليامي عضواً تنفيذياً، وتقدم بطلب استقالته من منصبه إلى مجلس الإدارة في 22 يوليو 2015، على أن تسري الاستقالة اعتباراً من 22 يوليو 2015، حيث تعود أسباب الاستقالة إلى ظروف خاصة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND