تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار



الاقتصادي الإمارات – صحف:

وقع برنامج الشيخ زايد للإسكان7 اتفاقيات شراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، في مجالات مختلفة ليصل إجمالي عدد الشراكات إلى 100 شراكة، تقدم عروض أسعار مميزة للمستفيدين من قرارات المساعدة السكنية.

كما قام البرنامج بتسليم 850 قرار مساعدة سكنية ضمن قائمة أسماء مستحقي المساعدات السكنية الأخيرة والموزعة بين منح وقروض للمواطنين المستحقين في كافة إمارات الدولة، وذلك بالتزامن مع معرض الشارقة الدولي للإسكان ومواد البناء والديكور والاستشارات الهندسية "ديكوبيلد 2013" والذي يقام للمرة الأولى حاليا بتنظيم من البرنامج في مركز "إكسبو الشارقة".

ويقدم البرنامج من خلال المعرض العديد من الخدمات للمستفيدين، وذلك بالتزامن مع تسليم قرارات المساعدات السكنية ويوفر للمقاولين وأصحاب المشروعات الخاصة، خيارات واسعة في مجالات الاستشارات الهندسية ومواد البناء والديكور والأثاث، بحسب صحيفة "البيان".

وأكد المدير التنفيذي للشؤون الهندسية والإسكان في البرنامج عبدالله خميس الخديم، خلال ملتقى الشركاء، الذي نظمه البرنامج بمركز "إكسبو الشارقة"، مساء أول أمس ضمن فعاليات المعرض، إنّ: "مشاركة البرنامج في الدورة الأولى من معرض ديكوبيلد، تهدف إلى تبني المبادرات التي تساهم في تحقيق الاستقرار السكني وتحقيق أهداف البرنامج من خلال تقديم خدمات ما بعد الحصول على المساعدة السكنية".

وأوضح أن البرنامج يطرح في المعرض مجموعة متكاملة من الخدمات، للمستفيدين من المساعدات السكنية وذلك من خلال تقديم نماذج مساكن مجانية، إلى جانب باقة عروض الأسعار المنافسة تتضمن قائمة بشركات توريد مواد البناء، وشركات الأطقم الصحية والديكور والأثاث، والتي تسهم في تخفيض التكلفة الإجمالية من قيمة المسكن.

وأكد الخديم أن معرض ديكوبيلد يهدف إلى استغلال الإمكانيات الضخمة التي توفرها أسواق الإمارات لقطاع مواد البناء والتشييد وتوفير خيارات جديدة ومتعددة أمام شركات القطاع الخاص بالدولة من خلال إيجاد فرصة مميزة لمنتجي وتجار مواد البناء والتشييد من خارج الدولة للولوج إلى أسواقها والاستفادة من الفرص المتاحة.

وأضاف الخديم أن المعرض يسعى إلى منح الصناعة الوطنية، فرصة عرض إنتاجها في ظروف عرض استثنائية وعرض التقنيات الحديثة، في مجالات إنتاج مواد البناء والتشطيب والحلول الهندسية المبتكرة وتقنيات الصيانة والتحسين.

وأشار إلى دور الهيئات الحكومية المعنية بإسكان المواطنين، في إيجاد الحلول الناجحة لمشاكل سوق البناء والتشييد أمام المستفيدين، من خلال خدماتها وبرامجها وعقد شراكات بين مؤسسات وهيئات، وبرامج إسكان المواطنين والشركات المشاركة في المعرض.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND