تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

نشرت إمباور نصائح لتخفيض الاستهلاك تمثلت بضبط درجة حرارة التبريد على 24 درجة مئوية



الاقتصادي – الإمارات:

أفادت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أنها وفرت 16.4% من استهلاك تبريد المناطق خلال يونيو (حزيران) 2015، مقارنةً بالشهر المماثل العام الماضي، كجزء من حملتها الصيفية لترشيد الاستهلاك تحت شعار (اضبط على 24 C ووفر).

وبين الرئيس التنفيذي للشركة، أحمد بن شعفار، أن نصائح توفير الطاقة للمستهلكين، ساعدت في خفض فواتيرهم دون التأثير على مستوى الخدمة.

وقال بن شعفار: "حققنا نتائج هامة خلال شهر واحد فقط على انطلاق حملة ترشيد الاستهلاك في فصل الصيف، ونتوقع نتائج أفضل حتى سبتمبر القادم، نحن مسرورون بهذه الوفورات في مشاريعنا، مثل جميرا بيتش ريزيدنس، ومنطقة أبراج بحيرات الجميرا، ومنطقة الخليج التجاري والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي".

ولفت الرئيس التنفيذي، إلى أنه قبل اطلاق الحملة، نشرت الشركة نصائح لتخفيض الاستهلاك تمثلت بضبط درجة حرارة التبريد على 24 درجة مئوية، إضافة إلى عدة نصائح الأخرى، ساهمت في رفع الوعي تجاه الحملة التي عادت بالفائدة على البيئة والمتعاملين.

ونحجت "إمباور"، في توفير 836 ميغاوات من الطاقة العام الماضي، ما يعادل التخلص من الانبعاثات الكربونية لنحو 300 ألف سيارة على شوارع الدولة.

يذكر أن الطاقة الإنتاجية لـ"إمباور" نمت 6.8% العام الماضي، لتصل إلى 1,045 مليون طن تبريد، مقابل 978 ألف طن خلال 2013.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND