منوعات

آخر مقالات منوعات



وضع  مجلس إدارة  جمعية البستان الخيرية  خططاً مفصلة للتنفيذ الفوري والمدروس للقرارات الأخيرة التي صدرت عن رئيس الجمعية رامي مخلوف بخصوص تخصيص أرباحه للعمل الخيري، وخاصة  أرباح أسهمه في شركة سيرياتيل حسب ماذكر موقع سيريا ستيبس.

 وكان مجلس إدارة الجمعية قد عقد اجتماعاً مطولاً نهار الاثنين الماضي  – 27 – 6- 2011 في مقر الجمعية الرئيسي  في  منطقة المزة في العاصمة السورية دمشق، وقد ترأس الاجتماع رامي مخلوف.

 مصادر الجمعية أكدت حسب سيريا ستيبس أن هذا الاجتماع وضع التفاصيل العملية للمشاريع الخيرية التي كان مخلوف قد اعلن عنها  في مؤتمره الصحافي المعقود في مقره في منطقة كفرسوسة يوم الخميس الثالث والعشرين من الشهر الحالي .

وعملاً بتلك المقررات أعطى رامي مخلوف لمسؤولي الجمعية إشارة الانطلاق في مشروع هدم وإعادة بناء وتجهيز مشفى جبلة الحكومي الذي كانت جمعية البستان والجهات الحكومية المختصة قد وضعت حجر الأساس له ، وتكفلت جمعية البستان الخيرية ببنائه وتجهيزه بكلفة تقدر بما يفوق الخمسمئة والخمسين مليون ليرة سورية ، وقد أنجزت الجهات الاستشارية كافة الدراسات والتحضيرات اللازمة للبدء بهدم البناء القديم  وإعادة بناء المشفى من جديد.

 وقد تم تحديد فترة  الأسبوعين القادمين لانجاز عمليات الهدم .

من جهة أخرى قدرت مصادر جمعية البستان الخيرية عدد المستفيدين في المستقبل من مشفى جبلة الحكومي بما يفوق المئتي ألف مواطن بعد انجاز منشآته الحديثة وتجهيزها بالكامل بما يتوافق والمواصفات العالمية . .

مصادر مقربة من  رئيس جمعية البستان الخيرية رامي مخلوف توقعت أن تشهد أواخر الشهر القادم عمليات تنفيذ للعديد من المشاريع الخيرية التي جرى التوافق على آلية إطلاقها وتنفيذها خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية الأخير  


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND