تنمية

آخر مقالات تنمية

دعت بدري جميع الطلاب المؤهلين للاستفادة من تلك الفرصة غير المسبوقة



الاقتصادي – الإمارات:

كشف شركة الاتصالات "دو" عن إطلاق مشروعها الريادي الفريد من نوعه "فريق 055″، وذلك في إطار حرصها على مواصلة ترسيخ روح ريادة الأعمال في الإمارات.

وتستهدف مبادرة "دو" الفريدة من نوعها، طلاب الجامعات الطموحين، حيث تتيح لهم فرصة تحقيق الاكتفاء المادي خلال فترة الدراسة الجامعية، وتسعى من خلاله إلى تنشئة جيل جديد من قادة الأعمال، وإكسابهم المهارات اللازمة لرسم ملامح المستقبل الاقتصادي للإمارات.

من جانبها، قالت النائب التنفيذي لرئيس الإعلام والاتصال في "دو" هالة بدري: "إن ريادة الأعمال واحدة من أهم مقومات الاستدامة في استراتيجياتنا، ونهدف من خلال المشروع الطويل الأمد تعزيز التزامنا اتجاه هذه الركيزة".

ولفتت بدري، إلى مساهمة "دو" برفع مستوى الوعي بهذه الفئة من الأعمال، التي ترسخ دعائم اقتصاد قوي، يدعم مكانة الدولة بين أفضل دول العالم في مجال ريادة الأعمال، كما يفتح آفاق واسعة أمام الشباب الدولة.

وتابعت: "نستهدف غرس روح المبادرة في نفوس طلبة الجامعة، ومنحهم المهارات والأدوات اللازمة لتحقيق النجاح ليكونوا القوة الدافعة لنمو الاقتصاد القائم على المعرفة".

ودعت النائب التنفيذي، جميع الطلاب المؤهلين، للاستفادة من تلك الفرصة غير المسبوقة، التي من شأنها أن تحثّهم على أن يصبحوا رواد أعمال ناجحين في المستقبل.

يذكر أن، المشاركة في "فريق 055" مفتوحة للطلاب من جميع الجنسيات، ممن هم في السنة الجامعية الثالثة وما فوق، وكل ما عليهم القيام به هو استكمال مجموعة من الأسئلة، والمقابلات التي تهدف لتحديد مستوى كفاءتهم، حيث تعتزم "دو" توظيف 10 طلاب بعد ذلك، كما ستوفر لهم التدريب في مجال المبيعات.

يشار إلى أن، شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" أطلقت خدماتها في 2007، كمزود لخدمات الهاتف المتحرك والثابت، والاتصال عبر النطاق العريض وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت، وتتعامل الشركة اليوم مع أكثر من 7.5 مليون عميل من الأفراد، وما يفوق 80,000 من الشركات في الإمارات، وتوفر "دو" خدمات النقل الخاصة بالاتصال، والبيانات للمؤسسات، وخدمات التحميل والتنزيل بالأقمار الصناعية لمؤسسات لبث التلفزيوني.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND