مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

جاء ذلك إثر توقيع البنك اتفاقية شراكة تعد الأولى من نوعها في قطاع التأمين الصحي بالمملكة مع بوبا



الاقتصادي – السعودية: 

أعلن "البنك الأهلي"، إطلاق برنامجٍ تمويليّ بالشراكة مع شركة "بوبا العربية للتأمين التعاوني"، من أجل تقسيط التأمين الصحي لمنسوبي القطاع الحكومي من مدنيين وعسكريين في جميع أنحاء المملكة، بمعدل ربح سنوي 0%.

وجاء ذلك إثر توقيع البنك اتفاقية شراكة تعد الأولى من نوعها في قطاع التأمين الصحي بالمملكة مع "بوبا"، حيث يوفر البنك بموجب هذه الشراكة، قيمة بوليصة التأمين الصحي العائلي على أقساط ميسرة لمدة 12 شهراً.

ووفقاً للاتفاقية، ستقوم شركة "بوبا العربية"، لخبرتها كأكبر شركة في مجال التأمين والرعاية الصحية في المملكة، بتقديم خدمات تأمينية متخصصة ومصممة لعملاء "البنك الأهلي" عامة، والعملاء المشتركين في "برنامج البنك الأهلي لتقسيط التأمين الصحي العائلي لمنسوبي القطاع العام"، بأسعار وميزات وتسهيلات تنافسية خاصة بالبرنامج.

هذا، ووقع الاتفاقية كل من رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بـ"البنك الأهلي"، حامد فايز، والرئيس التنفيذي لشركة "بوبا العربية للتأمين التعاوني"، طل ناظر، خلال حفل أقيم مؤخراً في مقر الإدارة العامة لـ"البنك الأهلي" في جدة.

وأوضح فايز، أن هذه الاتفاقية تندرج ضمن جهود البنك المستمرة لتقديم أفضل الخدمات، مؤكداً سعيه لطرح منتجات جديدة مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية لمواكبة متطلبات عملائه.

وبين ناظر، أن توقيع هذه الشراكة يأتي في إطار الجهود البارزة التي تبذلها شركة "بوبا العربية"، بالتعاون مع "البنك الأهلي"، لتوفير أفضل تغطية تأمين صحي للعائلات السعودية.

وكانت شركة "بوبا العربية للتأمين التعاوني"، أعلنت خلال يوليو الماضي، إطلاق برنامج "التأمين الصحي الخاص للأفراد السعوديين"، بوصفها أول شركة تأمين تطلق برنامجاً لتوفير رعاية صحية متميّزة، تشمل الأفراد السعوديين، وذلك بتطوير برنامج صحي، يكون في متناول أي فرد سعودي أعزب من الجنسين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND