تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تم استعراض الفرص والإمكانيات المتاحة أمام سيدات الأعمال الإماراتيات



الاقتصادي – الإمارات:

أفادت رئيس مجلس إدارة "مجلس سيدات أعمال الإمارات"مريم محمد الرميثي، أن حجم الاستثمارات النسائية في البلاد تقدر بـ45 – 50 مليار درهم، تعود لـ22 ألف سيدة أعمال تعمل في الدولة.

وأكدت الرميثي، أن البرامج والمشاريع التي ستتضمنها الخطة الاستراتيجية للمجلس، ستساعد في التعرف على حجم الاستثمارات النسائية، ونوعها وتوزيعاتها القطاعية، وتشخيص أهم التحديات والمعوقات التي تواجه سيدات الأعمال، كما ستحدد دور ومسؤولية كل من القطاعين العام والخاص، وذلك خلال اجتماعها بوزير الاقتصاد سلطان بن سعيد المنصوري.

وتم خلال اللقاء، استعراض الفرص والإمكانيات المتاحة أمام سيدات الأعمال الإماراتيات، والتحديات التي تواجه مسيرة عملهن وآفاق التعاون بين الوزارة والمجلس، خاصة على صعيد تطبيق استراتيجية المجلس ومشاركة عضوات المجلس في الفعاليات التي تنظمها الوزارة.

وشهد الاجتماع، الحديث عن مواضيع عدة تهم قطاع سيدات الأعمال في الدولة، منها عضوية سيدات أعمال الإمارات في مجلس إدارة المشاريع، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، واللجان الاقتصادية المشتركة.

يشار إلى أن، البرامج والمشاريع المستهدفة من قبل "مجلس سيدات اعمال الإمارات" ستمكن المرأة من التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في البلاد، بعد القرارات الوزارية الجديدة الداعمة لعملها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND