حكومي

آخر مقالات حكومي

تؤمن مواصلات الإمارات بابتكارات موظفيها ودورهم الفاعل في تحقيق التميز



الاقتصادي – الإمارات:

نالت "مواصلات الإمارات" حقوق الملكية الفكرية لـ3 منهجيات تم استحداثها في المؤسسة، وهي منهجية جائزة التميز لموردي مواصلات الإمارات، ومنهجية التعامل مع المنافسين، ومنهجية الإبلاغ عن المخالفات.

وأكدت المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية في "مواصلات الإمارات" فريال توكل، أن المؤسسة تلتزم بتطبيق مبادئ الحوكمة المؤسسية، والوضوح في المعلومات والقرارات المعلنة بوسائل الاتصال والتواصل، وذلك انطلاقاً من قيمها المؤسسية المتمثلة في الشفافية والمسؤولية.

وأضافت توكل، أن "مواصلات الإمارات" تؤمن بابتكارات موظفيها، ودورهم الفاعل في تحقيق التميز، وحرصهم الدائم على تطوير العمل، بما يحقق أفضل النتائج وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة.

وعملت "مواصلات الإمارات"، على استحداث منهجية جائزة التميز لموردي المواصلات، للتشجيع على تبني مفاهيم التميز، وخلق منافسة إيجابية بينهم، الأمر الذي يعتبر أحد أهم ممكّنات الارتقاء بالأداء والموارد وبالتالي تقدير الموردين المتميزين.

وأصدرت المؤسسة، منهجية التعامل مع المنافسين، لتطوير نشاطها وتواصلها مع العملاء، وتحقيق التوسّع في الحصة السوقية، والخدمات التسويقية، كما تم تم استحداث منهجية الإبلاغ عن المخالفات لتحديد الإجراءات المرتبطة بتقديم الشكاوي، بما يمّكن موظفي المؤسسة وأصحاب المصالح الآخرين، من تقديم شكاويهم وملاحظاتهم إلى الإدارة المعنية في المؤسسة.

ونقلت توكّل، حرص المؤسسة على انتهاج وتطبيق أفضل الأنظمة والمنهجيات، بما يتوافق مع أفضل المعايير العالمية، التي تحقّق الدقة والكفاءة في الإنجاز وانتظام سير العمل.

يشار إلى أن، "مواصلات الإمارات" قطعت خطوات مهمة لتعزيز روح المبادرة والابتكار وتطوير الممارسات المرتبطة بها، إضافة لطرح الأفكار الإيجابية والاقتراحات البنّاءة لدى الموظفين، بما يخدم أهداف المؤسسة الاستراتيجية ورؤيتها وقيمها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND