تنمية

آخر مقالات تنمية

مدير عام اتصالات: يسعدنا للغاية التعاون مع مجلس الشارقة



الاقتصادي – الإمارات:

وقع "مجلس الشارقة للتخطيط العمراني"، مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، بهدف تطوير العمل المشترك، وتعزيز التعاون بين الجانبين، لوضع دراسات تساهم في تكوين فهم أكبر لمتطلبات العمل الحالية والمستقبلية.

وقع على المذكرة كل من رئيس المجلس الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، ومستشار الرئيس التنفيذي، ومدير عام "اتصالات" في المناطق الشمالية عبدالعزيز حمد تريم، في مقر المجلس بالشارقة.

وتنص الاتفاقية، على قيام الطرفان بتشكيل فرق عمل مشتركة، لمباشرة تنفيذ البنود في إطار ترتيبات الشراكة.

وعليه، قال رئيس المجلس: "يتطلب الارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها في مجلس الشارقة، حلولاً مبتكرة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودعماً مستداماً يستند إلى بنية تحتية معلوماتية متطورة"، لافتاً إلى أن المجلس يولي أهمية كبيرة لتوفير أحدث البرامج التقنية التي من شأنها تسهيل تنظيم العمل في الإمارة.

من جانبه، قال مدير عام "اتصالات": "يسعدنا للغاية التعاون مع مجلس الشارقة"، منوهاً أن تلك الشراكة الاستراتيجية تنسجم مع خطط "اتصالات"، الرامية إلى دعم المؤسسات الحكومية من خلال تزويدها بأحدث خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يذكر أن، "مجلس الشارقة للتخطيط العمراني" وقع اتفاقية التعاون مع "اتصالات"، باعتبارها مؤسسة متخصصة في توفير الخدمات المساندة، وفق معايير وجودة عالية تساعد المستخدم في توفير الوقت والجهد ومواجهة المشاكل التقنية بسهولة ويسر.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND